دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها ضمن قائمة التراث الطبيعي
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها ضمن قائمة "التراث الطبيعي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها ضمن قائمة "التراث الطبيعي"

المواقع الطبيعية السورية
دمشق - صوت الإمارات

ناقش أعضاء لجنة "دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها لتوضع ضمن قائمة مواقع التراث الطبيعي العالمي"، خلال اجتماعهم الأول، الاثنين، آلية وضع الشروط المحلية الوطنية الخاصة بترشيح المواقع ودراسة عدد من المشاريع المقترحة التي تنطبق عليها شروط الترشيح التي وضعتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونيسكو".

واستعرض أعضاء اللجنة الشروط العالمية الخاصة بترشيح المواقع ذات التراث الطبيعي، ودور سورية في تنفيذ اتفاقية حماية التراث العالمي.

وأوضحت وزيرة الدولة لشؤون البيئة الدكتورة نظيرة سركيس، أن مهمة اللجنة دراسة ومراجعة شروط منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونيسكو"، الخاصة بترشيح عدد من المواقع ذات تراث تاريخي طبيعي ودراسة مواقع مختلف في الأنظمة البيئية السورية، وترشيحها وفقًا للشروط العالمية لتكون ضمن منظومة مواقع التراث الطبيعي.

من جانبه، أشار مدير التنوع الحيوي والأراضي والمحميات في وزارة الدولة لشؤون البيئة، المهندس بلال الحايك، إلى أنه سيتم وضع دليل خاص للمواقع التي سيتم ترشيحها بعد إجراء الدراسات اللازمة لهذه المواقع وتحقيقها للشروط العالمية والوطنية لتكون مواقع ذات تراث طبيعي.

وتضم لجنة دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها لتوضع ضمن قائمة مواقع التراث الطبيعي العالمي في عضويتها إضافة إلى وزارة الدولة لشؤون البيئة وزارتي السياحة والثقافة وعددًا من الخبراء الوطنيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها ضمن قائمة التراث الطبيعي دراسة المواقع الطبيعية السورية وترشيحها ضمن قائمة التراث الطبيعي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates