دراسة تؤكد أن سويسرا أفضل مكان في العالم لإقامة كبار السن
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسة تؤكد أن سويسرا أفضل مكان في العالم لإقامة كبار السن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تؤكد أن سويسرا أفضل مكان في العالم لإقامة كبار السن

كبار السن
نيويورك ـ أ.ش.أ

كشفت دراسة حديثة النقاب عن أن سويسرا تعد أفضل الأماكن في العالم لإقامة كبار السن ، تليها النرويج ثم السويد ، وفقا للتقرير الصادر عن "المؤشر العالمي لتقييم مستوى السعادة والرفاهية الاجتماعية والاقتصادية بين السكان المسنين" وذلك في أكثر من 96 دولة بجميع أنحاء العالم.

وقد أجرى المؤشر أبحاثهم على أكثر من 91 % من سكان العالم الذين تخطت أعمارهم الـ 60 عاما ، والذي يصل تعدادهم إلى أكثر من 901 مليون نسمة ، حيث يقيس حياة كبار السن في أربعة مجالات رئيسية هى : الدخل - الصحة - التعليم و العمل والبيئة التمكينية.

وألقت الدراسة الضوء على تصدر سويسرا المرتبة الأولى كأفضل الدول التي يمكن أن يقيم فيها كبار السن ، تلتها النرويج والسويد ، ثم ألمانيا و كندا ، والمملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة الأمريكية ، فيما جاءت أفغانستان في المرتبة الأخيرة .

وتعد سويسرا من البلدان التي تسهم حركة الاستثمار المرتفعة بها في تحسين حياة كبار السن ، بفضل السياسات الناجحة التي تعزز المعاشات الاجتماعية ، والرعاية الصحية الشاملة ، وتمكين البيئات المادية والاجتماعية لكبار السن .

هذا وتندرج الدول الإفريقية في التصنيف للدول ذات الدخل المنخفض ، وتعاني من نتائج صحية سلبية ، تتطلب تدخلات البحوث والسياسات أكثر في هذه المنطقة من أي شىء آخر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن سويسرا أفضل مكان في العالم لإقامة كبار السن دراسة تؤكد أن سويسرا أفضل مكان في العالم لإقامة كبار السن



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates