دلال في ألمانيا  تروج للمعالم السياحية الألمانية في الخليج العربي
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دلال في ألمانيا " تروج للمعالم السياحية الألمانية في الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دلال في ألمانيا " تروج للمعالم السياحية الألمانية في الخليج العربي

دلال في ألمانيا في دبي
دبي - وام

اختتمت جمهورية ألمانيا الاتحادية أمس جولتها الترويجية السنوية الناجحة "دلال في ألمانيا" في دبي والتي تمثل حدثا دوريا يروج لوجهة السفر الى ألمانيا في دول مجلس التعاون الخليجي بعد أن حطت في الكويت والدوحة وأبوظبي.

وينظم المكتب الوطني الألماني للسياحة بدبي التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة كل عام هذا الحدث في بلدان خليجية مختلفة وذلك بالتعاون مع شركائه الذين يمثلون شركات طيران وهيئات وشركات سياحية وفنادق ومنظمي خدمات السفر والرعاية الصحية وشركات تسويق .

وشهدت جولة "دلال في ألمانيا" حضور ممثلين عن صناعة السفر وهيئات السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي للاطلاع على أحدث التطورات في صناعة السياحة في ألمانيا ومناقشة فرص السفر المختلفة التي تزخر بها ألمانيا.

وقالت ماريا أمارال مديرة التسويق والمبيعات في المكتب الوطني الألماني للسياحة لمنطقة الخليج ان ألمانيا أصبحت واحدة من الخيارات الأكثر شعبية لدى المسافرين والسياح القادمين من منطقة الخليج وهو ما تبينه الأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الاتحادي موضحة أن عدد ليالي المبيت التي قضاها السياح الخليجيون في ألمانيا بلغ مليونا و 755 ألفا و 725 ليلة خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر من العام الماضي بزيادة نسبتها 20.6 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2013 الأمر الذي يجعل دول مجلس التعاون الخليجي ثالث أكبر سوق مصدر للسياحة لألمانيا من خارج أوروبا.

وأوضحت أن لدى ألمانيا الكثير لتقدمه للسياح من مختلف الأعمار فجاذبية ألمانيا السياحية تتمثل بشكل رئيسي في القلاع ومتاحف الفن والمسارح والمنتجعات السياحية ومتنزهات الحياة البرية ومدن الملاهي وقيادة السيارات عبر البلاد والتجول في أحضان الطبيعة وركوب الدراجات الهوائية والتسوق وهو ما يجعل من ألمانيا مثالية للمسافرين من مختلف الفئات.

وشارك المكتب الوطني الألماني للسياحة وشركاؤه الـعشرون خلال الحملة في ندوات وورش عمل مختلفة هدفت الى إنشاء قنوات واسعة للتواصل فضلا عن الدخول في حوارات ثنائية تمحورت حول عروض السفر المثيرة والمريحة والجذابة لأهل المنطقة.

وقدم الشركاء خلال الحملة خططا وبرامج سفر مصممة خصيصا للمسافرين والعائلات العربية بما يتناسب وثقافتهم وتراثهم ويلبي تطلعاتهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال في ألمانيا  تروج للمعالم السياحية الألمانية في الخليج العربي دلال في ألمانيا  تروج للمعالم السياحية الألمانية في الخليج العربي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates