رأس الخيمة تنظم ورشة عمل للتعريف بالمقومات السياحية
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة تنظم ورشة عمل للتعريف بالمقومات السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة تنظم ورشة عمل للتعريف بالمقومات السياحية

هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

نظمت هيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة، بالتعاون مع وكالة "تي بي دبليو إيه" العالمية، ورشة عمل ليومين، استهدفت التعريف بطرق تعزيز مكانة العلامة التجارية الخاصّة بالإمارة كوجهة سياحية، تماشياً مع رؤية عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة هيثم مطر، أنَّ هذه هي الخطوة الأولى في رسم خريطة طريق واضحة ورؤية جليّة للإمارة، ساعدتنا في التعرّف بوضوح على مكانة الإمارة، ودفعتنا للتركيز على هدفٍ محدّد للنهوض برأس الخيمة كوجهة مفضّلة ذات معايير عالمية.

وخلال ورشة العمل؛ أجرت"تي بي دبليو إيه" مقابلة مع الشيخ سعود بن صقر القاسمي، للتعرّف عن قرب على رؤيته الخاصّة بمستقبل الإمارة، إلى جانب الحديث مع أهمّ الجهات المعنيّة في الحكومة، وقطاع الضيافة والسياحة.

وشملت النشاطات عرض دراسة قامت بها شركة ’تي إن إس‘، إحدى شركات أبحاث السوق المتخصصة في العالم، ركّزت فيها على أهم الأسواق السياحية المصدرة، بما فيها روسيا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، والسعودية، وقطر، والإمارات، والكويت، فضلاً عن إجراء مقابلات مع عددٍ من العملاء والمديرين التنفيذيين في الفنادق والمنتجعات البارزة في الإمارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة تنظم ورشة عمل للتعريف بالمقومات السياحية رأس الخيمة تنظم ورشة عمل للتعريف بالمقومات السياحية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates