رحلاتان بين وجدة والدار البيضاء بسعر 1400 درهم ذهابًا وإيابًا
آخر تحديث 16:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلاتان بين وجدة والدار البيضاء بسعر 1400 درهم ذهابًا وإيابًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلاتان بين وجدة والدار البيضاء بسعر 1400 درهم ذهابًا وإيابًا

مطار وجدة
الرياض- صوت الامارات

أدى مجلس جهة الشرق، مجهودات وصفت بـ"الكبيرة"، من أجل تحسين ظروف النقل الجوي، خاصة الخط الرابط بين مطار وجدة انجاد والدار البيضاء، وذلك من أجل خلق ديناميكية اقتصادية ذات أبعاد استراتيجية تهم بالخصوص تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على جميع المستويات.

وجاءت هذه الخطوة، بعد عقد لقاءات مع مختلف الشركاء، حيث خلص مكتب مجلس الجهة إلى توقيع شراكة مع وزارة الداخلية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك ووكالة تنمية الأقاليم الشرقية وشركة الخطوط الملكية المغربية ووزارة الاقتصاد والمالية.

وذكر مصدر مطلع لـ"المغرب اليوم"، أنه بموجب الشراكة تم تخفيض كلفة الرحلات الجوية بين مدينتي وجدة والدار البيضاء، لتصبح 700 درهم ذهابًا و1400 درهم ذهابًا وإيابًا مع توفير رحلتين يوميًا في كلا الاتجاهين.

وأكد المصدر ذاته، أن الهدف من هذه الإتفاقية هو تحسين جاذبية الجهة في إطار الجهوية الموسعة الجديدة لتسويق الجهة، وظروف النقل الجوي للمواطنين، وتخفيف المعاناة والضغط الحركي، وتوفير جو ملائم للاستثمار .

وستدخل هذه الخدمة حيز التنفيذ في غضون الأيام المقبلة حيث تم رصد غلاف مالي سنوي لها يقدر بـ 38 مليون درهم يشارك فيه كل من مجلس جهة الشرق، وزارة الداخلية، وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك ووكالة تنمية الأقاليم الشرقية بحيث يتم صرف الغلاف المالي عن طريق مجلس الجهة . ومن أجل تفعيل هذه الإتفاقية، تم إنشاء خلية تتبع تتكون من شركة الخطوط الملكية المغربية، مجلس جهة الشرق، وكالة تنمية الأقاليم الشرقية ووزارة الداخلية لوضع اللمسات الأخيرة لإطلاق هذا الخط والتفكير في خطوط أخرى داخلية وخارجية لدعم حركة النقل الجوي خدمة للمواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلاتان بين وجدة والدار البيضاء بسعر 1400 درهم ذهابًا وإيابًا رحلاتان بين وجدة والدار البيضاء بسعر 1400 درهم ذهابًا وإيابًا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates