رفع العلم الأزرق على شاطىء السيدات في البطين
آخر تحديث 14:11:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع "العلم الأزرق" على شاطىء السيدات في البطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفع "العلم الأزرق" على شاطىء السيدات في البطين

فعالية رفع العلم الأزرق
ابوظبي – راشد الظاهري

رفع مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة الثلاثاء (العلم الأزرق) على شاطىء السيدات في البطين بأبوظبي، الذي يدل على تطبيق أرقى المعايير العالميةِ، الترفيه وأفضلِ مستوياتِ الأمن والسلامةِ والبيئة لمرتادي الشواطىء.

وأكد المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي خلال فعاليات رفع العلم، التي حضرها المدراء التنفيذيين ومديري الإدارات وعدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام، أن هذا الحدث يعد إنجازا جديدا مشرّفا يُضافُ إلى سجلِ الإنجازاتِ المميزةِ لمدينة أبوظبي وبلديةِ مدينة أبوظبي وتأكيد على أن طموحنَا على طريقِ التميز والإنجازاتِ والنجاحاتِ يحثُّ الخطواتِ سريعاً لمزيدٍ من العطاء وبذلِ الجهدِ من أجلِ الوصولِ إلى أرقى معاييرِ الخدماتِ في كافةِ المجالات، والتي تحققُ تطلعاتِ المجتمعِ وما ينتظرُه من النظامِ البلدي من خدماتٍ ومرافقَ حضاريةٍ عالميةِ المواصفات.

وأضاف أن شاطىءُ السيداتِ يعدُ بكلِ مقاييسِ ومعاييرِ الأمنِ والسلامةِ والبيئةِ الصحيةِ إضافةً جديدةً إلى سلسلةِ الشواطىءِ المميزةٍ التي تضمُها أبوظبي، وقد جاءَ إنشاؤُه في خطوةٍ لتعزيزِ سلسلةِ الشواطىء العالميةِ في أبوظبي والتي تستهدفُ تقديمَ أرقى معاييرِ الترفيه وأفضلِ مستوياتِ الأمن والسلامةِ والبيئة لمرتادي الشواطىء.

واضاف أن هذا المرفقُ الخدميُ والترفيهيُ يُشكلُ بالإضافةِ إلى شواطئيِ الكورنيش والبطين واللاجون أيقونةَ الشواطىءِ ذاتَ المعايير العالميةِ التي تقدمُ خدماتِها للجمهورِ وفقاً لأرفعِ المستوياتِ ،وفي بيئةٍ صحيةٍ آمنةٍ ،وضمنَ إجراءاتٍ تحفظُ الخصوصيةَ وتراعيَ قيمَ وعاداتِ وتقاليدِ مجتمعِ الإماراتِ الأصيل، وبالوقتِ ذاتِه يتيحُ الشاطىءُ للسيداتِ فرصةَ الاستمتاعِ بمكوناتِه ومرافقِه بكلِّ حريةٍ واطمئنانٍ ، حيثُ حَرِصتْ البلديةُ على توفيرِ كلِّ متطلباتِ الأمن والسلامة لمرتاداتِ الشاطىء وأطفالِهن ، ومن هذه المقدماتِ استطاعِ شاطىءُ السيداتِ أنْ ينتزعَ - وبكلِّ جدارةٍ - الاعترافَ العالميَ ويحظىَ بامتيازِ رفعِ العلمِ الأزرق .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع العلم الأزرق على شاطىء السيدات في البطين رفع العلم الأزرق على شاطىء السيدات في البطين



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates