سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي
موسكو - وام

 اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أمس مشاركتها في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر الذي أقيم في العاصمة الروسية..وذلك بعد مشاركتها الهامة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والجولة الترويجية في الأسواق الهندية التي نظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار.

وضم وفد الشارقة إلى جانب الهيئة .. مجموعة من كبار المشاركين من ممثلي الدوائر والجهات الرئيسية في الشارقة وهي هيئة مطار الشارقة الدولي ووكالة مطار الشارقة للسفريات والخالدية للسياحة والسفر وفندق هيلتون الشارقة ومقر العالم للسفريات ومجموعة أم اتش للفنادق ومنتجع راديسون بلو الشارقة وفندق رمادا الشارقة وفندق ومنتجع شيراتون الشارقة .

وتحرص الإمارة على المشاركة في هذا المعرض للعام السادس عشر على التوالي حيث يعد قاعدة مهمة تجمع أبرز رواد السياحة والسفر والضيافة في الأسواق الأوروبية والعالمية ويعتبر من أبرز المعارض المتخصصة بقطاع السياحة والسفر في دول الكومنويلث وأوروبا .

وتظهر الإحصائيات الرسمية إستقطاب المنشآت الفندقية في إمارة الشارقة لا سيما المنشآت الشاطئية أكثر من / 400 / ألف نزيل العام الماضي وتصل نسبة السياح الروس إلى / 20 / في المائة من مجمل السياح الذين يزورون الإمارة سنويا حيث تعد الأسواق الروسية من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الشارقة التي حققت مكانة بارزة على لائحة الوجهات المحببة لدى السائح الروسي .

وجاءت مشاركة الشارقة عبر جناح يجمع بين التصميم العصري الذي يروج لفعاليات الإمارة وبين الركن التراثي الذي يبرز منتج الشارقة التراثي ويلقي الجناح الضوء على تتويج إمارة الشارقة بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015 ويروج للمقومات والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تتميز بها وجعلتها تستحق هذا اللقب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي سياحة الشارقة تختتم مشاركتها في معرض موسكو الدولي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates