سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2014
آخر تحديث 22:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة الشارقة" تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة الشارقة" تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2014

معرض سوق السفر العالمي
الشارقة ـ وام

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة للمرة الـ 11 على التوالي في فعاليات معرض سوق السفر العالمي والذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر المقبل حيث ي عد المعرض قاعدة استراتيجية تجمع نخبة من رواد السياحة والسفر والضيافة والترفيه حول العالم إلى جانب أجنحة ووجهات عالمية ومؤسسات سياحية وخدماتية وفنادق ومنتجعات اذ يصل حجم التداول التجاري بالمعرض في كل عام إلى أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني على مدى أربعة أيام.

ويترأس محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن كل من هيئة مطار الشارقة الدولي وهيئة البيئة والمحميات في الشارقة و هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير /شروق/ و إدارة متاحف الشارقة و فندق ومنتجع كورال بيتش الشارقة وشركة الشامل للسياحة حيث تشارك الإمارة بجناح عصري التصميم مساحته 330 مترا مربعا في مركز المعارض الدولية إيكسل في لندن ويضم الجناح عددا من المنشورات والمطبوعات الترويجية عن أبرز الوجهات والمعالم الرائدة في الإمارة ت وز ع على زو ار الجناح باللغتين الإنجليزية والعربية.

وقال النومان ان هذا المعرض ي عد أحد أبرز المعارض العالمية الرائدة المتخصصة بقطاعات السياحة والسفر والضيافة والذي تحرص الهيئة على التواجد فيه ضمن أبرز الوجهات العالمية والتي ينتج عنها عقد اللقاءات والاجتماعات مع كبار صن اع السياحة ومستثمرين وممثلي كبرى الوجهات العالمية وشركات السياحة والسفر لتبادل التجارب والخبرات وعقد الاتفاقيات السياحية.

وأكد أن تواجد الإمارة هذا العام سيكون متميزا على مختلف الأصعدة مع تحضيرات الإمارة للاحتفال بلقب الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015 ..مشيرا إلى إلقاء الهيئة الضوء من خلال مشاركتها على الاحتفالات والمهرجانات العالمية التي تنظمها العام المقبل احتفالا باللقب والتي سيتم الإعلان عن بعض منها في مؤتمر صحفي على هامش فعاليات المعرض بالإضافة إلى التعريف بآخر تطورات منتج الإمارة السياحي والمقومات المميزة التي خولتها لتستحق هذا اللقب.

وأوضح النومان أن الهيئة أضافت في مشاركة هذا العام الشاشة التفاعلية العاملة باللمس في مبادرة تشكل تطورا نوعيا في تقديم المعلومات والتفاصيل لزوار جناح الإمارة من جميع أنحاء العالم والمساهمة في التعرف على هويتها الثقافية ويتضمن أبرز المعالم والمراكز الثقافية والصروح التعليمية والمعالم السياحية فيها بالإضافة إلى لمحة عن كبرى مدنها وموقعها الجغرافي.

وأشار إلى أن الهيئة تضع حاليا اللمسات الاخيرة على أجندة العام المقبل والتي تتضمن مهرجانات عالمية متنوعة وملتقيات وورش عمل ت لقي الضوء على منتج الإمارة السياحي ..مؤكدا أن نيل الإمارة عددا من الجوائز والألقاب العالمية ي بشر بمستقبل سياحي مبهر.

وكانت إمارة الشارقة قد نالت لقب عاصمة السياحة العربية للعام 2015 عقب اجتماعات الدورة العادية الخامسة عشر المكتب التنفيذى لوزراء السياحة العرب وجاء استحقاق الإمارة للقب بعد امتلاكها لجميع المعايير والقواعد التي وضعها المكتب التنفيذي لوزراء سياحة العرب حيث تتميز بمنتجها السياحي المتنوع كالسياحة الترفيهية والبيئية والثقافية والعائلية والتعليمية.

وضمن جهودها للتنظيم لهذا الحدث ناقشت الهيئة مع المنظمة العربية للسياحة التابعة لجامعة الدول العربية التحضيرات للأنشطة والفعاليات الخاصة باحتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015 في اجتماع عقده خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة مع وفد من المنظمة برئاسة السفير وليد الرفاعي الأمين العام المساعد لشؤون التنمية والاستثمار وذلك في مقر الهيئة بالشارقة في يونيو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2014 سياحة الشارقة تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2014



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates