سياحة الفجيرة تشارك في معرض موسكو ليجر
آخر تحديث 06:31:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياحة الفجيرة تشارك في معرض موسكو ليجر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياحة الفجيرة تشارك في معرض موسكو ليجر

معرض موسكو ليجر
الفجيرة ـ صوت الإمارات

تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في معرض موسكو ليجر للسياحة الذي بدأت فعالياته أمس الأول (الأربعاء). وتشارك الهيئة بجناح يضم مجموعة من الفعاليات التي تهدف من خلالها إلى إبراز المقومات الحضارية والسياحية التي تنفرد بها إمارة الفجيرة، إضافة إلى تسويق الإمارة كوجهة سياحية مميزة للسياح من مختلف أنحاء العالم خاصة السياح الروس.

وأكد مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار سعيد السماحي أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض تعتبر من أهم المشاركات الترويجية التي تقوم بها خلال العام الحالي لما للسوق الروسي من أهمية في استقطاب أعداد متزايدة من السياح الروس.

وأوضح أنَّ هذه المشاركة أتاحت كذلك للهيئة فرصة توفير الكثير من المعلومات السياحية والاقتصادية عن مناطق الفجيرة كوجهة سياحية واقتصادية للمستثمرين المشاركين في المعرض، خاصة أن هناك عدداً من الفنادق بالإمارة تشارك في هذا المعرض والتي بدورها عقدت اجتماعات ولقاءات مع متعهدي شركات السفر الروسية لاستضافة أفواج من السياح الروس في الموسم السياحي الحالي، إضافة إلى استقبال الهيئة لعدد من الشركات والزوار والعارضين بهدف الترويج للفجيرة كوجهة سياحية.

وأشار السماحي إلى أن عدد السياح الروس لعام 2014 بلغ ما يقارب 240 ألف سائح. موضحاً أن ما تمر به روسيا من أزمة اقتصادية قد أثر عالمياً في انخفاض أعداد السياح الروس، لكن بطبيعة الحال فإن هذا الوضع لن يستمر طويلاً وكان لابد من المشاركة الحالية للهيئة في هذا المعرض لتكون ضمن الجهات السياحية المستهدفة بعد تحسن السياحة الروسية قريباً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الفجيرة تشارك في معرض موسكو ليجر سياحة الفجيرة تشارك في معرض موسكو ليجر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates