سياحة مكة تواصل حملاتها للتأكد من الالتزام بالأسعار
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة مكة" تواصل حملاتها للتأكد من الالتزام بالأسعار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة مكة" تواصل حملاتها للتأكد من الالتزام بالأسعار

الهيئة العامة للسياحة والآثار
مكة المكرمة - واس

واصلت الفرق الرقابية بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في العاصمة المقدسة أعمال المسح الميداني لجميع مرافق الإيواء السياحي في مكة المكرمة للتأكد من الأسعار، وجودة الخدمات ومدى ملائمة المرافق لإسكان المعتمرين ومتابعة الشكاوي المقدمة للفرع، والعمل على معالجتها وفقا للأنظمة والمعايير المتبعة في ذلك.

وأكد مدير التراخيص بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في العاصمة المقدسة مجدي يونس، أن الفرق نفذت أكثر من 340 جولة رقابية على مرفق الإيواء السياحي في مكة المكرمة، ورصدت 128 مخالفة مبينا أن فرق التفتيش تقوم بالكشف عن وجود قائمة أسعار الإقامة في مكان بارز في الاستقبال في كل مرفق إيواء وصورة منها في كل غرفة وجناح، بالإضافة للكشف عن الغرف والمطابخ ومدى نظافتها وجودة الخدمات المقدمة للنزلاء .

وحول نسبة الإشغال بالمنطقة المركزية، قال يونس، من المتوقع أن تحقق الغرف الفندقية نموا في الإشغال بنسبة تزيد عن الـ 90% بالمنطقة المركزية خلال شهر رمضان، مرجحا ذلك إلى نمو الطلب عن العرض خاصة في العشرة الأواخر من الشهر الفضيل الذي يمثل عدة مواسم إجازة نهاية العام الدراسي، وإجازة موظفي القطاع الحكومي بالإضافة لموسم رمضان .

وبين أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تضع في قمة أولوياتها راحة النزلاء في مرافق الإيواء المرخصة، منوها بأن الهيئة تستقبل الشكاوي والملاحظات والمقترحات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي " 19988 " .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة مكة تواصل حملاتها للتأكد من الالتزام بالأسعار سياحة مكة تواصل حملاتها للتأكد من الالتزام بالأسعار



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates