سيشل والاتحاد يعتزمان تسيير رحلات إضافية لبكين
آخر تحديث 23:15:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيشل" و"الاتحاد" يعتزمان تسيير رحلات إضافية لبكين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيشل" و"الاتحاد" يعتزمان تسيير رحلات إضافية لبكين

"الاتحاد للطيران"
أبوظبي ـ وام

تعتزم الاتحاد للطيران وطيران سيشل التعاون مع كايسا توريستك إحدى كبريات وكالات السفر الصينية لتسيير رحلات إضافية بين سيشل وبكين عبر أبوظبي بمناسبة عطلات رأس السنة الصينية .

وسيتم توفير رحلتين ذهاب وعودة أثناء فترة الذروة لتلبية الطلب القوي من الصين التي تعتبر سوق السياحة الأسرع نموا إلى سيشل للسنوات الثلاث الأخيرة على التوالي .

ومن المقرر تشغيل الرحلات باستخدام طائرة الآيرباص 330-200 ذات التصميم المميز الخاص بطيران سيشل والتي تضم 18 مقعدا في درجة رجال الأعمال و236 مقعدا في الدرجة السياحية .

وتتولى شركة الاتحاد للطيران مهمة تشغيل هذه الرحلات وتصل إلى سيشل في 20 و27 فبراير الحالي .

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران إن طيران سيشل هي إحدى شركاء الاتحاد للطيران وساعد هذا التعاون طيران سيشل على اغتنام هذه الفرصة بتشغيل الرحلات الإضافية.

من جانبه توقع مانوج بابا الرئيس التنفيذي لطيران سيشل أن تضخ الرحلات الإضافية ما يزيد على مليون دولار أمريكي لسيشل خلال أسبوعين وهذه مساهمة كبيرة للاقتصاد الوطني.

وأوضح أن سيشل برزت كوجهة رائجة يقضي فيها السياح الصينيون عطلاتهم حيث بلغ عدد المسافرين بين البلدين خلال عام 2014 ما يزيد على 13 ألف مسافر قامت شريكتنا الرئيسية الاتحاد للطيران بنقل ما يقرب من 60 بالمائة منهم .

من جهته قال شين شياوبنج رئيس شركة كايسا انترناشيونال ترافل سيرفس كومباني ليمتد إن الصين هي أسرع مصادر توريد السياح إلى سيشل نموا ولا يزال هذا السوق يحتاج إلى مزيد من الخدمات.

وأعرب عن سعادته أن تتشارك كايسا توريستك مع الاتحاد للطيران وطيران سيشل في تدشين هذه الرحلات الإضافية مما سيزيد الوصول إلى وجهة جديدة ناشئة للمسافرين الصينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيشل والاتحاد يعتزمان تسيير رحلات إضافية لبكين سيشل والاتحاد يعتزمان تسيير رحلات إضافية لبكين



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates