شرطة السياحة ترسخ منظومة الأمن في أبوظبي
آخر تحديث 11:26:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة السياحة ترسخ منظومة الأمن في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة السياحة ترسخ منظومة الأمن في أبوظبي

شرطة السياحة في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

تؤدي شرطة السياحة في أبوظبي دورا حيويا في ترسيخ منظومة الأمن وتوفير بيئة تعزز من توافد السياح على الإمارة طوال العام. وأكد رئيس قسم الشرطة السياحية، المقدم فهد العتيبي، أهمية الدور الذي تقوم به شرطة السياحة، لتوفير البيئة الملائمة للسياح لينعموا بالهدوء والأمن والسكينة في الإمارة، وتضم فرعين، أحدهما خاص، بالتنسيق بين الشركاء الاستراتيجيين والشرطة، فيما يعنى الفرع  الآخر "الدوريات السياحية" بتأمين المناطق السياحية، والوقوف على المشاكل التي قد تواجه السياح، وحلها بأسرع الطرق، إلى جانب توزيع الكتيبات التعريفية والتوعوية.
وأوضح إن مهام القسم لا تنحصر في تأمين المناطق السياحية فحسب، بل تعمل على تقديم النصح والمشورة، والرد على كل ما يطرحه السياح من استفسارات ذات صلة بالعمل الشرطي والأمني، خلال وجودهم في  أبوظبي.
وأكد مدير فرع الدوريات،النقيب خالد الظنحاني،  أن دور موظفي الفرع يقدمون خدماتهم للسياح والمقيمين أثناء وجودهم في المناطق السياحية بإمارة أبوظبي، من خلال النقاط الثابتة المنتشرة في كل من كورنيش إمارة أبوظبي، وشاطئ البطين، والحديقة المائية في ياس، والمنصات المؤقتة المتواجدة في ميناء زايد أثناء فترة رسو البواخر السياحية.
وأوضح أن الشرطة السياحية تحرص  على التنسيق مع الهيئات الدبلوماسية، من خلال التواصل المستمر، لتقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية  للسياح ومتابعتهم، وفقا لقوانين دولة الإمارات، وتعريفهم بتلك القوانين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة السياحة ترسخ منظومة الأمن في أبوظبي شرطة السياحة ترسخ منظومة الأمن في أبوظبي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates