شركة مروحيات روسيا تفتح مراكز صيانة للطائرات فى مصر
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "مروحيات روسيا" تفتح مراكز صيانة للطائرات فى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "مروحيات روسيا" تفتح مراكز صيانة للطائرات فى مصر

مروحية روسية
القاهرة - أ ش أ

 

ذكر رئيس مجموعة شركات (روس ــ تيخ) الحكومية الروسية سيرجى تشيميزوف أن شركة مروحيات روسيا ستفتح مراكز صيانة فى مصر والبرازيل وبيرو والهند.

وأوضح تشيميزوف فى تصريحات أدلى بها اليوم الخميس، أنه من المقرر فتح المركز فى مصر فى عام 2015، وفى البرازيل وبيرو والهند فى الفترة من 2015 - 2016.

يُذكر أن شركة مروحيات روسيا، التى تدخل ضمن مجموعة شركات (روس ــ تيخ)، حصلت مؤخرًا على الصلاحيات اللازمة لممارسة النشاط الاقتصادى الخارجى.

ولفت تشيميزوف إلى أن تنفيذ الرؤية الشاملة لتقديم خدمات الصيانة وتوريد قطع الغيار سيمكن شركة مروحيات روسيا من توسيع حصتها فى سوق المروحيات العالمية، التى تتراوح حاليا بين 18 و20%، موضحًا أن تحقيق هذه المهمة يتطلب فتح الكثير من مراكز الصيانة الجديدة.

وذكرت وكالة أنباء (إيتار ــ تاس) أن المدير العام لشركة مروحيات روسيا، ألكسندر ميخييف، أكد فى وقت سابق أن شركة مروحيات روسيا صدرت خلال الأعوام الـ 15 الماضية أكثر من 700 مروحية إلى 39 دولة بعقود عبر شركة روس أوبورون إكسبورت.

يُشار إلى أن مجموعة روس ــ تيخ تتكون من 663 مؤسسة وشركة، منها 9 شركات كبرى فى مجال التصنيع العسكرى و5 فى القطاعات المدنية، ومن أشهرها شركة كالاشنيكوف وروس أوبورون إكسبورت وكاماز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مروحيات روسيا تفتح مراكز صيانة للطائرات فى مصر شركة مروحيات روسيا تفتح مراكز صيانة للطائرات فى مصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates