طرق دبي تستحدث قناة تواصل جديدة لخدمات نقل الركاب
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرق دبي تستحدث قناة تواصل جديدة لخدمات نقل الركاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرق دبي تستحدث قناة تواصل جديدة لخدمات نقل الركاب

عبدالله المهرة مدير إدارة الرقابة والامتياز في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات
دبي - وام

استحدثت هيئة الطرق والمواصلات في دبي قناة تواصل جديدة مع متعامليها في مجال تقديم خدماتها المتعلقة بنشاط نقل الركاب سواء في المركبات الفخمة أو مركبات الأجرة إلى جانب الخدمات المقدمة لملاك لوحات الأجرة.

وقال عبدالله المهرة مدير إدارة الرقابة والامتياز في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات .. إن الهيئة تسعى إلى فتح قنوات تواصل متنوعة أمام المتعاملين في سبيل تسهيل وتيسير الاجراءات عليهم بطريقة تتماشى ومتطلباتهم واحتياجاتهم حول خدمات الهيئة كافة لذلك فقد تم مؤخرا تحويل تقديم الخدمات المتعلقة بنشاط نقل الركاب بالمركبات الفخمة و نشاط نقل الركاب بمركبات الأجرة والخدمات المقدمة لملاك لوحات الأجرة من إدارة الامتياز والرقابة بمؤسسة المواصلات العامة إلى إدارة أنشطة النقل التجارية بمؤسسة الترخيص في الهيئة وإدارة التخطيط وتطوير الأعمال بمؤسسة المواصلات العامة وذلك عبر تحديد مركز خدمة العملاء التابع للهيئة في مرور ديرة موقعا لتقديم الخدمات.

وأضاف المهرة أن الخدمات التي تم نقلها إلى مركز خدمة العملاء بمرور ديرة والمتعلقة بإدارة أنشطة النقل التجارية بمؤسسة الترخيص في الهيئة والخاصة بنشاط نقل الركاب بمركبات الأجرة تتمثل في تصريح نشاط تسجيل مركبة جديدة وتسجيل مركبة للاستبدال وتجديد الرخصة التجارية وتنازل وانسحاب وإضافة شريك وتسجيل سيارات خصوصية وموافقة بالإعلان على مركبات الأجرة وغرامات إحلال " شهري " وطلب رسالة لوزارة العمل .

أما فيما يتعلق بخدمات نشاط نقل الركاب بالمركبات الفخمة..أشار المهرة إلى أن هذه الخدمات تتضمن تصريح نشاط إلغاء شركة قائمة وغرامة الإحلال ونقل الركاب من وإلى مطارات دبي والإمارات الأخرى ورسوم الامتياز وشهادات لمن يهمه الأمر والخاصة ببيانات الشركات باختلاف أعداد المركبات التي تتضمنها وتغيير الاسم التجاري للمنشأة والموافقة على تسجيل مركبة فخمة جديدة وإضافة وانسحاب شريك .

وأوضح أنه فيما يتعلق بالخدمات المقدمة لهذه الأنشطة والمعنية بها إدارة التخطيط وتطوير الأعمال في الهيئة فهي تشمل نشاط ملاك الأجرة وتتمثل خدماته في إجراءات استلام لوحات أجرة جديدة وشهادة عدم ممانعة وإصدار شهادة ملكية رقم أجرة وتحويل الريع الشهري لرقم الأجرة .

وأضاف أن خدمات نشاط نقل الركاب بمركبات الأجرة فتشمل تصريح مزاولة نشاط نقل المرضى في الحالات غير الطارئة " عونك " وتجديد اتفاقية شركة طرح مزايدات تشغيل مركبات أجرة " أرقام الأجرة + عونك " وتقرير عن مؤشرات الأداء التشغيلية ورسم الامتياز الشهري " ملاك الأجرة " أما الخدمات المتعلقة بنشاط نقل الركاب في المركبات الفخمة فتتضمن غرامة التأخير في الدفع الرسم التشغيلي في المركبة وغرامة التأخير في تجديد العقد وبدل تالف أو فاقد للعقد والتصديق على عقود الطرف الثالث .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تستحدث قناة تواصل جديدة لخدمات نقل الركاب طرق دبي تستحدث قناة تواصل جديدة لخدمات نقل الركاب



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates