طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة  إيه دي إيه ميلينيوم
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة " إيه دي إيه ميلينيوم "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة " إيه دي إيه ميلينيوم "

طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة جديدة
أبوظبي - صوت الأمارات

أعلنت طيران أبوظبي عن إنشاء شركة " إيه دي إيه ميلينيوم " التي تقدم استشارات الأعمال ودراسات جدوى واستشارات إقتصادية ودراسات تحسين الأداء وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته بمقرها في أبوظبي على هامش الاستعداد لمعرض دبي للطيران الجوي 2015 .

وقال مهند عبدالهادي عضو مجلس أدارة الشركة ان الشركة الجديدة والتي بدأت نشاطها فعليا في شهر يوليو الماضي ومقرها أبوظبي هي نتاج شراكة بين طيران أبوظبي الشركة المتخصصة في الطيران العمودي والثابت وشركة "جي سي بي أ" البريطانية المتخصصة في استشارات الإعمال .

وأضاف عبدالهادي ان نطاق عمل الشركة سيشمل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وستتمثل اختصاصاتها في قطاع الطيران والصناعة والنفط والغاز والملكية الخاصة والضيافة والفنادق .

وأشار إلى أن هذه الشركة ستحقق الرؤية الإستراتيجية الإقتصادية لحكومة أبوظبي 2030 من خلال بناء بيئة أعمال منفتحة وفاعلة ومؤثرة ومندمجة في الاقتصاد العالمي وتطوير قوة عمل تتميز بالمهارة الإنتاجية وبنية تحتية قوية وقادرة على دعم النمو الاقتصادي المتوقع .

وقال جون باول المدير التنفيذي للشركة ان ما شجع على إقامة هذه الشراكة هي ماتتمتع به طيران أبوظبي من خبرة كبيرة في مجال الطيران العمودي والثابت والتي تجاوزت 40 عاما وما أتبعته خلال سنواتها الطويلة من نظم إدارة عالية الجودة في كافة عملياتها التشغيلية وعمليات اتخاذ القرار .

وأضاف جون باول أن طيران أبوظبي توسعت في مجالات عدة منها إدارة الطائرات والتدريب حيث انها أصبحت متخصصة في مجال التدريب على الطائرات وأنشأت مركز محاكاة للتدريب على الطائرات بنظم ومواصفات عالمية عالية الجودة سيتم افتتاحه قريبا إضافة إلى خدماتها في المجالات الإنسانية وخاصة الإسعاف الجوي والإخلاء الطبي إضافة إلى ماتقدمه من دعم لأعمال النفط في الحقول البرية والبحرية وفي مجال صيانة وتشغيل الطائرات .

وتحدث باول عن شركة "جي سي بي أ" .. وقال أن لديها خبرة كبيرة في مجالات الإستشارات الإقتصادية ودراسات الجدوى وتطوير الأعمال وقدمت خدمات للشركات العالمية الكبرى في أوروبا وأمريكا ومنطقة الشرق الأوسط .

يذكر أن طيران أبوظبي عقدت شراكات مهمة مع شركات عالمية منها شركة أجوستا ويستلاند المتخصصة في صيانة الطائرات وتمتلك 50 بالمائة في شركة رويال جت اضافة لامتلاكها شركة ماكسيموس إير كارجو للشحن الجوي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة  إيه دي إيه ميلينيوم طيران أبوظبي تعلن عن إنشاء شركة  إيه دي إيه ميلينيوم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates