طيران الإمارات تتوقع 300 ألف راكب خلال الشهر الجاري
آخر تحديث 17:28:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تتوقع 300 ألف راكب خلال الشهر الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تتوقع 300 ألف راكب خلال الشهر الجاري

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات


تتوقع طيران الإمارات أن يسافر أكثر من 300 ألف راكب من المواطنين والمقيمين خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري، وإجازة عيد الأضحى المبارك، على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي، وذلك لقضاء عطلات قصيرة أو زيارة الأهل والعائلة.

ووفقاً لسجل حجوزات طيران الإمارات، فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة اليوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب المغادرين عبر مطار دبي الدولي 76 ألفاً. وشهدت حركة الركاب المغادرين تصاعداً اعتباراً من أمس الخميس، وسوف يستمر الارتفاع حتى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.

وتمثل هذه الأعداد الكبيرة من المسافرين نمواً بنسبة 65% في الحجوزات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتأتي العاصمة البنغالية دكا ولندن والقاهرة ومومباي وكراتشي على رأس قائمة الوجهات الأكثر طلباً خلال فترة العيد. وشكلت حجوزات الوجهات القصيرة 52% في حين بلغت نسبة حجوزات الوجهات بعيدة المدى 48%.

ويزيد عدد حجاج بيت الله الحرام، الذين تواصل طيران الإمارات نقلهم إلى المملكة العربية السعودية على 200 ألف من دولة الإمارات ومن مختلف محطاتها عبر العالم

وبالمقابل، تتوقع طيران الإمارات أن تنقل إلى دبي وما بعدها خلال الفترة نفسها أكثر من 190 ألف راكب من المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا.

قال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «تشهد الحجوزات على رحلاتنا إقبالاً كبيراً، وخاصة خلال فترة الأعياد، ما يعد شاهداً على جودة وتميز الخدمات التي نقدمها لعملائنا إن على الأرض أم في الأجواء».

وأضاف الشيخ ماجد: «مع الأعداد القياسية من المسافرين على رحلات طيران الإمارات خلال هذه الفترة، فإن مهمتنا تتمثل في بذل أقصى ما في وسعنا لتوفير تجربة سفر سلسة ومن دون أي عوائق للجميع. فقد وفرنا مزيداً من العاملين في المطار لمساعدة العملاء، ونرجو من جميع المسافرين الالتزام بمواعيد إغلاق الكاونترات وبوابات الصعود إلى الطائرات».

ويستمتع المسافرون مع طيران الإمارات بوزن أمتعة مجاني سخي قدره 30 كيلوغراماً في الدرجة السياحية و40 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً في الدرجة الأولى.

ينبغي الحرص على إنهاء إجراءات السفر قبل 90 دقيقة من موعد إقلاع الرحلة. العملاء الذين ينهون إجراءات سفرهم عبر الإنترنت ينبغي عليهم تسليم حقائبهم قبل ساعتين من موعد إقلاع الرحلة.

ينبغي على المسافرين إنهاء إجراءات الجوازات والمرور من بوابات الفحص الأمني قبل 60 دقيقة على الأقل من موعد إقلاع الرحلة.

ينصح بدخول بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع الرحلة، ولن يسمح مطلقاً بالسفر لكل من يصل إلى البوابة عندما يتبقى على موعد الإقلاع أقل من 20 دقيقة.

لتسهيل سفر العائلات، خصصت طيران الإمارات 10 كاونترات لإنهاء إجراءات سفر العائلات في المبنى 3 بمطار دبي الدولي، تتيح من خلالها كل ما تحتاج إليه العائلة للحصول على تجربة سفر مريحة خالية من المتاعب. وتذكّر طيران الإمارات المسافرين بضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق المؤدية إلى المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وإجازة عيد الأضحى، علماً بأن إنهاء إجراءات السفر متاح لجميع الركاب قبل 24 ساعة من موعد إقلاع الرحلة. وسوف تغلق كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة. أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار، فسوف يقوم موظفو طيران الإمارات بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم.

ينصح المسافرون بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت، أو باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية في المطار. ويحتاج الذين ينهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة لذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين على الأقل. أما العملاء الذين لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة ولديهم أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرةً إلى كاونترات مراقبة الجوازات والفحص الأمني. وينبغي على المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا، التأكد من شحن بطاريات أجهزتهم المحمولة قبل التوجه إلى المطار، حيث سيحتاجون إلى تشغيل هذه الأجهزة عند بوابات الصعود إلى الطائرات، وإلا لن يسمح لهم بالسفر إذا لم تعمل هذه الأجهزة. وقد استعدت طيران الإمارات من خلال تخصيص طائرات أكبر، أو زيادة عدد الرحلات على الخطوط التي تشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه الفترة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتوقع 300 ألف راكب خلال الشهر الجاري طيران الإمارات تتوقع 300 ألف راكب خلال الشهر الجاري



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates