طيران الإمارات تخصص 150 ألف دولار لـمستقبل أخضر
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تخصص 150 ألف دولار لـ"مستقبل أخضر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تخصص 150 ألف دولار لـ"مستقبل أخضر"

طيران الإمارات
أبوظبي - راشد الظاهري

خصصت طيران الإمارات 150 ألف دولار أميركي، لمبادرتها البيئية "جرينر تومورو"، التي تواصل عامها الثاني على التوالي، بهدف تشجيع المنظمات البيئية غير الربحية على مستوى العالم.

ويتم تقييم ومراجعة المقترحات والأفكار المقدمة من مختلف المنظمات من قبل لجنة مختصة، مكونة من عدد من مسؤولي قسم البيئة في مجموعة الإمارات، ونخبة من موظفي طيران الإمارات المهتمين بالشأن البيئي، وبعد المراجعة تختار اللجنة أفضل المقترحات وفقاً للمعايير المحددة، حيث تتم دعوة المشاركين الذين يقع عليهم الاختيار لتقديم عرض مفصل حول مشاريعهم، وحددت طيران الإمارات يوم 10 من شهر إبريل (نيسان) المقبل آخر موعد لتقديم طلبات المشاركة في هذه المسابقة.

وقال نائب رئيس طيران الإمارات للشؤون البيئة والدولية والعامة وصناعة الطيران، ويل لوفبيرغ: "شكل تجاوب المنظمات والمؤسسات البيئية مع مبادرة مستقبل أخضر، حافزاً كبيراً لنا ولجهودنا المتواصلة في الحفاظ على البيئة، ونأمل أن تسهم مواصلتنا تنفيذ هذه المبادرة في تشجيع المؤسسات حول العالم، على مشاركة الأفكار والشراكة مع طيران الإمارات، في جهودنا لتعزيز الاستدامة في مجال حماية البيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تخصص 150 ألف دولار لـمستقبل أخضر طيران الإمارات تخصص 150 ألف دولار لـمستقبل أخضر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates