طيران الإمارات تدعم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تدعم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تدعم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين

طيران الإمارات
أبوظبي- صوت الإمارات

وقع الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ورئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مذكرة تفاهم بين القيادة العامة للقوات المسلحة وطيران الإمارات في شأن التعاون في مجال تقديم الدعم لمشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية، وجرى توقيع مذكرة التفاهم، التي تجسد دعم مجموعة الإمارات لبرنامج الخدمة الوطنية والاحتياطية، في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات في دبي.
وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن فخره بالحماس والالتزام الذي أبداه شباب الإمارات عامة تجاه برنامج الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأوضح " يسعدنا أن نساهم بدورنا في دعم برنامج الخدمة الوطنية، الذي يعزز روح الانتماء وحب الوطن لدى شباب الدولة، كما يطور قدراتهم ويخلق لديهم مهارات يستفيدون منها في حياتهم العملية، وتنعكس إيجاباً على المؤسسات التي يعملون فيها بعد عودتهم لممارسة مهامهم الوظيفية" .

من جانبه ثمن رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان اهتمام الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى والمجموعة الواضح الذي يصب في نجاح هذا المشروع الوطني، مؤكداً أن لطيران الإمارات الجهود والمساهمة الفعّالة في تنظيم آلية التحاق كوادرها بالخدمة الوطنية، مشيراً إلى الناحية الإيجابية التي سيحصدها موظفو طيران الإمارات الملتحقين في الخدمة الوطنية والاحتياطية والتي تصب في مصلحة الوطن، داعياً كل الجهات الحكومية والخاصة للتكاتف على تفعيل وتطبيق هذا المشروع الوطني.

وتلتزم طيران الإمارات بموجب مذكرة التفاهم، بالترويج لمشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية في الفعاليات والبرامج وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والمشاركة في فعاليات مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية التي تقيمها القيادة العامة للقوات المسلحة.

وتنص مذكرة التفاهم كذلك على قيام طيران الإمارات بوضع برامج لدعم ورعاية المتميزين من مجندي الخدمة الوطنية، وتقديم الخبرات التدريبية والاستشارية اللازمة لدعم مشروع الخدمة الوطنية والاحتياطية لصالح القيادة العامة للقوات المسلحة.

وفيما يتعلق بالبنود التنفيذية، فإن مذكرة التفاهم تنص على قيام القيادة العامة للقوات المسلحة وطيران الإمارات بعقد اجتماعات تنسيقية دورية، وتحديد الإطار الرئيسي للتعاون وآليات التنفيذ والمتابعة.

وتلتزم طيران الإمارات أيضاً بإجراء الفحص الطبي لموظفيها المطلوبين لأداء الخدمة الوطنية وفقاً للمعايير المتفق عليها، وتزويد القوات المسلحة بنسخة إلكترونية عن نتائج هذه الفحوصات.

وقام اللواء الركن الطيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، بجولة في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات شملت مركز إدارة العمليات الجوية، والقسم الخاص بإنهاء إجراءات سفر الطيارين والمضيفين الجويين. 

ورافقه خلال الجولة النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، عادل الرضا وعبد العزيز آل علي النائب التنفيذي لرئيس مجموعة الإمارات لدائرة الموارد البشرية، وناصر بن خرباش نائب رئيس أول دائرة خدمات الموظفين، ومحمود الخاجة نائب رئيس أول طيران الإمارات لمراقبة الشبكة، وأميرة العوضي نائب رئيس طيران الإمارات لتوظيف وتطوير المواطنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تدعم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين طيران الإمارات تدعم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates