طيران الإمارات ترفع الطاقة الاستيعابية إلى سان بطرسبرغ
آخر تحديث 16:24:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات ترفع الطاقة الاستيعابية إلى سان بطرسبرغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات ترفع الطاقة الاستيعابية إلى سان بطرسبرغ

قطاع الطيران في الإمارات
دبي - صوت الإمارات


أعلنت طيران الإمارات عزمها رفع طاقة نقل الركاب إلى مدينة سان بطرسبرغ الروسية، وذلك باستبدال الطائرة التي تشغلها حالياً على هذا الخط، بواحدة أكبر من طراز بوينغ 777-300ER.

واعتباراً من 25 من تشرين الأول/ أكتوبر، ستبدأ الناقلة تدريجياً تشغيل 6 من رحلاتها السبع الأسبوعية إلى سان بطرسبرغ باستخدام طائرة البوينغ 777 عوضاً عن طائرة الإيرباص 300-200، في حين ستعمل على تشغيل الرحلة السابعة باستخدام طائرة البوينغ اعتباراً من 1 كانون الأول/ ديسمبر

وستسهم الطائرة الجديدة بتوفير 50% زيادة في السعة المقعدية إلى تلك الوجهة الروسية التي بدأت طيران الإمارات خدمتها في نوفمبر 2011. وستوفر الطائرة الجديدة 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، لتصبح طيران الإمارات أول ناقلة دولية توفر هذه الخدمة إلى سان بطرسبرغ، إضافة إلى 42 مقعداً يتحولون إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد رحبة في الدرجة السياحية. ومع توفيرها خدمة الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، ستعمل طيران الإمارات على تقديم مستويات جديدة من الراحة في الأجواء لم توفرها من قبل أية شركة طيران أخرى تعمل إلى سان بطرسبرغ.

وقال تييري أوكوك، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقتي أوروبا وروسيا الاتحادية، إننا نقلنا أكثر من 500 ألف راكب من وإلى سان بطرسبرغ منذ انطلاق خدمتنا اليومية إليها في العام 2011. وإذا قمنا بإضافة هذا المجموع إلى عدد الركاب الذين نقلتهم طيران الإمارات على رحلتيها اليوميتين إلى موسكو على مدار 12 عاماً، سيرتفع العدد إلى 3.6 ملايين راكب سافروا مع الناقلة إلى ومن روسيا. ويؤكد هذا الأمر أهمية السوق الروسية ليس لعمليات طيران الإمارات فحسب وإنما لاقتصاد دبي كوجهة سياحية تحظى باهتمام عالمي.

وتربط طيران الإمارات القادمين من روسيا، بالعديد من محطاتها العالمية عبر آسيا بما في ذلك خدمتها الجديدة إلى بالي، وجزيرة بوكيت التايلندية والعديد من المدن الاسترالية. وبالمقابل، تربط الناقلة القادمين من محطاتها في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا بمدينة سان بطرسبرغ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات ترفع الطاقة الاستيعابية إلى سان بطرسبرغ طيران الإمارات ترفع الطاقة الاستيعابية إلى سان بطرسبرغ



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates