طيران الإمارات يزيد رحلاته بين دبي والقاهرة في وقت الذروة
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران "الإمارات" يزيد رحلاته بين دبي والقاهرة في وقت الذروة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران "الإمارات" يزيد رحلاته بين دبي والقاهرة في وقت الذروة

مطار دبي الدولي
دبي - صوت الإمارات

أكدت مصادر سياحية أن طيران "الإمارات" يسيّر للمرة الأولى منذ أعوام، 30 رحلة طيران إضافية، في الاتجاهين بين مطار دبي الدولي ومطار القاهرة، خلال موسم الذروة الذي يبدأ من 28 حزيران/ يونيو الجاري وحتى 31 آب/ أغسطس المقبل.

واعتبرت المصادر أن هذه الخطوة تأتي لتلبية الطلب المتزايد على حركة السفر خلال هذه الفترة من القاهرة وإلى دبي، الأمر الذي يتوقع معه أن يكون له تأثير إيجابي على أسعار تذاكر السفر للحجوزات الجديدة على هذه الرحلات الإضافية، إلى جانب الرحلات المجدولة بمعدل رحلتين يوميا.

ويشير جدول الرحلات الإضافية لطيران "الإمارات" إلى القاهرة، إلى أن طيران "الإمارات" يسيّر، إلى جانب الرحلتين المجدولتين يوميًا، رحلة إضافية رقم "3147 إي كيه"، والتي ستغادر مطار دبي في الساعة الخامسة عصرًا، أيام 28 و30 حزيران/يونيو المقبل، وفي الثاني من شهر تموز/ يوليو، ويوميًا خلال الفترة من 9 و 10 و11 و14و15 و 16 تموز/يوليو المقبل، وكذلك أيام 21 و28 آب/ أغسطس، حيث ستغادر في الساعة السادسة مساء، فيما ستغادر الرحلة مطار دبي في أيام 19 و23 و25 و31 آب/أغسطس في الساعة الخامسة مجددًا.

ويوضح جدول رحلات العودة أن الرحلة الإضافية رقم 3148 تغادر مطار القاهرة في أيام 28 و30 حزيران/يونيو الجاري، وكذلك في أيام 2 و9 و10 و11 و14 و15 و16 تموز/ يوليو، وأيام 19 و23 و25 و31 آب/أغسطس في الساعة 8,30 مساءً، لتصل مطار دبي في الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، فيما تغادر الرحلة ذاتها مطار القاهرة في أيام 21 و 28 آب/ أغسطس في الساعة 9,30 مساء، لتصل إلى مطار دبي في الساعة الثانية و55 دقيقة في صباح اليوم التالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يزيد رحلاته بين دبي والقاهرة في وقت الذروة طيران الإمارات يزيد رحلاته بين دبي والقاهرة في وقت الذروة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates