عالم مدهش بأركانه المجانية الممتعة يستعد لاستقبال الجمهور
آخر تحديث 05:28:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عالم مدهش" بأركانه المجانية الممتعة يستعد لاستقبال الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عالم مدهش" بأركانه المجانية الممتعة يستعد لاستقبال الجمهور

عالم مدهش
دبي - صوت الإمارات

يضم "عالم مدهش" الكثير من أركان المرح والألعاب المجانية التي يستمتع بها كل الجنسيات، وتتماشى مع الكبار، واليافعين، والصغار، الذين يتنافسون على قضاء ساعات من المرح والفرح في أجواء مكيفة وخيارات متعددة من الأركان، والأنشطة الترفيهية، والتثقيفية، وإتاحة المجال أمام العائلات لقضاء أجمل وأسعد الأوقات في قاعات "عالم مدهش" في أجواء مفعمة بالفرح والمرح في بيئة تتعدد بها الخيارات أثناء العطلة الصيفية.

ويستقطب ركن النجوم الجمهور، إضافة إلى ركن المصارعة الحرة، والمسرح، والحديقة الرملية، والاستعراضات التي تجوب كل أنحاء "عالم مدهش" والأميرات اللواتي يخرجن إلى الجمهور، والأجواء العائلية الترفيهية الرائعة.

 ويقع المسرح، المُعد لإقامة العروض الفنية والترفيهية ذات المستوى العالمي في القاعة رقم 8، ليكون عامل جذب رئيس للجمهور، لا سيما أنّ العروض التي يستضيفها المسرح مجانية.

 وبجواره مباشرة، يوجد قسم النجوم الصغار المستوحى من الرياضات الفريدة، والمصممة للأطفال، لتمكينهم من تعلم 30 لعبة في بيئة منظمة وممتعة وآمنة عبر تقديم ورش عمل، وألعاب للأطفال، إضافة إلى وجود الهدايا التذكارية.

 ويستقبل "عالم مدهش" هذا العام وللمرة الأولى زواره في ركن خاص بالمصارعة الحرة، ليزيد من أجواء المتعة والإثارة لدى محبيه، لا سيما أنّ المصارعة تُعدّ من الأحلام التي تراود الأطفال، ليقدم الركن مجانًا للجمهور، ليعيشوا أجواء البطل بعد الفوز على أفضل لاعبي المصارعة في عالم خيالي.

 ويقضي زوار "عالم مدهش" في الحديقة الرملية أجمل الأوقات بتجربة اللعب على رمال الشاطئ دون التعرض إلى أشعة الشمس الحارة، وتعزز الحديقة الرملية في عالم مدهش الجانب الاجتماعي لدى الصغار بالتعاون بين بعضهم وكون الركن مجانيًا، يستمتع فيه الجميع من كل الجنسيات والأعمار لساعات طويلة، لتجد الأسرة ضالتها في الشاطئ الآمن على أطفالهم.

 والأطفال يحبون اللعب والانطلاق بحرية، وهو ما يميز هذه المنطقة وغيرها من أركان "عالم مدهش" هو الإشراف الدائم عليها، ومراعاتها لعوامل الأمن والسلامة للأطفال.

ويقضي زوار "عالم مدهش" أجمل الأوقات في استراحة اليافعين المجهزة بعدد كبير من ألعاب "البلاي ستيشن" مع وجود الجلسات المريحة على الأرض والكراسي، للتحدي بأكثر الألعاب منافسة للجميع، وزيادة التشويق في ألعاب كرة القدم، وسباق السيارات، والمصارعة الحرة، إضافة إلى مشاهدة الفرق المتجولة المٌقدمة استعراضات، أو مشاهدة هالو كيتي أثناء خروجها إلى جمهورها، والأميرات فوق منصاتهم لالتقاط الزوار الصور التذكارية معهم.

ويتضمن "عالم مدهش" الأنشطة المتنوعة مثل ألعاب المهارات، ومنطقة الألعاب الترفيهية، ولعبة الغولف للصغار، والتفاحة الكبيرة، وقطار الأشباح، والبانغي، والألعاب المطاطية، وركن التزلج على الجليد، وركن هالو كيتي، وأنغري بيردز، وترانسفود، والكثير من الألعاب الإلكترونية.

ويُعدّ "عالم مدهش" الوجهة الأولى للعائلات من كل الجنسيات أثناء فصل الصيف، والمقصد الأبرز في أجندة العائلات والسياح أثناء هذا الموسم، سواء من داخل الدولة أو من دول المنطقة، ليصبح "عالم مدهش" هو الوجهة المتكاملة للأطفال من كل الجنسيات والأعمار، لقضاء عطلة الصيف في أجواء مريحة وآمنة، تحت إشراف اختصاصيين مؤهلين في كل المجالات، وملء أوقات فراغهم في ممارسة أنشطتهم المفضلة، وتعلم كل يوم شيء جديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالم مدهش بأركانه المجانية الممتعة يستعد لاستقبال الجمهور عالم مدهش بأركانه المجانية الممتعة يستعد لاستقبال الجمهور



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates