عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية

عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية
عجمان – صوت الإمارات

قام كل من  ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية ، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وسلطة منطقة عجمان الحرة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ، و رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ، بزيارة جناح حكومة عجمان في معرض سوق السفر العالمي بلندن.

ورحب بهما كل من رئيس وفد حكومة عجمان في المعرض الآنسة خلود النعيمي مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي والآنسة هند سلطان المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج في دائرة التنمية السياحية بعجمان.
وأعجبا بنجاح المشاركة الثانية للدائرة في الحدث العالمي الرائد في عالم صناعة السياحة والسفر، ورحب الوفد المشارك من الوكلاء في قطاع الضيافة والسياحة بزيارتهم للجناح، وناقشوا معهم مدى اهتمام الزوار من رواد الصناعة وكبار الشخصيات، بما في ذلك وسائل الإعلام الأجنبية بمشاركة إمارة عجمان في المعرض لهذا العام.

وأعرب سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي بسبب ما يتيحه من فرص استثمارية، وتجارية ضخمة تعرض أثناء الحدث، حيث إن الغالبية العظمى من الزوار والعارضين هم من أصحاب المصلحة الرئيسية في هذه الصناعة.

كما صرح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي إن مشاركة دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العالمي تهدف إلى تعزيز زيادة الوعي بأهمية صناعة السياحة لدينا، من أجل جذب المزيد من السائحين لزيارة الإمارة باعتبارها مقصدًا سياحيًا مهمًا، كما أننا نستهدف تحقيق رؤيتنا بالوصول إلى خمسة ملايين زائر لعجمان في العام 2021، ونأمل بتحقيق ذلك من خلال دعم شركائنا في الفنادق ووكالات السفر في الإمارة، حيث سيكون لدينا العديد من المشاريع الجديدة ونقاط الجذب السياحي خلال المرحلة المقبلة لتعزيز التجربة السياحية لزوارنا.

كما قام سموهما بالعديد من الجولات خلال زيارة الأجنحة الأخرى المشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلًا عن عدد من الأجنحة الأوروبية والآسيوية والإفريقية للاطلاع والتعرف إلى أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة، بما في ذلك الجهات والعلامات التجارية الجديدة المشاركة في هذا المعرض.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية عجمان تبحث عن فرص استثمارية سياحية عالمية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates