عروض عالمية في حدائق دبي خلال عيد الأضحى المبارك 2014
آخر تحديث 15:59:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض عالمية في حدائق دبي خلال عيد الأضحى المبارك 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض عالمية في حدائق دبي خلال عيد الأضحى المبارك 2014

احتفالات عيد الأضحي
دبي – وام

كشفت بلدية دبي عن فعالياتها وعروضها العالمية خلال عطلة أيام عيد الأضحى المبارك .

وتتميز فعاليات هذا العام و التي تنظمها إدارة الحدائق العامة والزراعة التابعة للبلدية بالتنوع والحيوية في جميع الحدائق العامة بالإمارة وذلك ضمن مبادرات البلدية في تحقيق أفضل الخدمات وأعلى درجات الرفاهية للمقيمين وزوار الإمارة.

وقال المهندس محمد عبد الرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة..إن حدائق دبي تتميز هذا العام بالعروض التي ستشكل مفاجأة لزوار الحدائق العامة .. منوها بحرص البلدية أن يتواجد فيها عنصر الإبداع والاستمتاع في كل ركن من حدائق دبي عبر العديد من الفعاليات.

وتحدث العوضي عن أهم الفعاليات خلال العيد وهما عرض الفقاعات المذهل في حديقة الخور وعرض الأدغال "السيرك الإفريقي" الممتع في حديقة مشرف وبالإضافة إلى العديد من العروض الممتعة الأخرى.

وأضاف أنه سيتم في حديقة زعبيل تنظيم سوق رايب للأغذية والحرف اليدوية للموسم الثاني والذي سيشارك فيه أكثر من / 70 / مشاركا من أصحاب المزارع العضوية والحرفيين.

ولفت إلى أن السوق سيتم بشكل أسبوعي من العاشر من أكتوبر القادم وحتى شهر مايو 2015 وستكون هناك عروض دندنة التي تجمع جميع أنواع الفولكلور في العالم .

يذكر أن بلدية دبي تقوم بالإضافة إلى تنظيمها العروض الترفيهية للجمهور بتجميل وتجهيز الصورة العامة للمرافق والشوارع ومواقع الفعاليات بالزهور والنظافة العامة والرقابة على المطاعم وغيرها من المهام التي تشكل البلدية لأجلها فرق طوارئ حرصا على إخراج الفعاليات بالصورة المثلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض عالمية في حدائق دبي خلال عيد الأضحى المبارك 2014 عروض عالمية في حدائق دبي خلال عيد الأضحى المبارك 2014



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates