عروض كوفنت جاردن تنشر البهجة في القرية العالمية
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض "كوفنت جاردن" تنشر البهجة في القرية العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروض "كوفنت جاردن" تنشر البهجة في القرية العالمية

"كوفنت جاردن"
دبي - صوت الإمارات

تنطلق في القرية العالمية للمرة الأولى عروض الفرق الفنية المتجولة المستوحاة من المهرجان البريطاني الشهير "كوفنت جاردن" في أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة والترفيه، وسيعيش الضيوف تجربة فريدة من نوعها مع تأدية الفرق الفنية لعروض الخفة والكوميديا والغناء في الهواء الطلق خلال الفترة من 5 وحتى 14 آذار/ مارس  .
تعد مدينة كوفنت جاردن إحدى أكثر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا وتعرف في مدينة المرح، وهي مشهورة حول العالم بتقديمها العروض المتجولة للخفة والكوميديا والغناء لفرق وأفراد يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة .
وسيحصل ضيوف القرية العالمية على المتعة والإثارة مع ثمانية عروض مدهشة يتم تقديمها على طرقات القرية العالمية من قبل الفرق، وتشمل عروض السيرك البهلوانية التي يقدمها "دايناميك" من كندا، وعروض "جاردو" لحيل الخفة من الهند، وعرض "ماجيك برايان" المذهل من الولايات المتحدة والفرقة الموسيقية "بيت برزرس"، إضافة إلى عرض "ليفينغ سبيس" الكوميدي من أستراليا .
كما سيتمتع الضيوف بأوقات مفعمة بالإثارة والتشويق مع عرض "لا سبريندولا" من إيطاليا، و"المهرج دييغو سبانو" من الأرجنتين، بالإضافة إلى "شاندي ساوث" من بريطانيا .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض كوفنت جاردن تنشر البهجة في القرية العالمية عروض كوفنت جاردن تنشر البهجة في القرية العالمية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates