عقد شراكة بين نخيل وريو للفنادق والمنتجعات في دبي
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقد شراكة بين "نخيل" و"ريو" للفنادق والمنتجعات في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عقد شراكة بين "نخيل" و"ريو" للفنادق والمنتجعات في دبي

شركة التطوير العقاري "نخيل"
دبي ـ وام

أعلنت شركة التطوير العقاري "نخيل" عن عقدها شراكة مع "ريو" للفنادق والمنتجعات الإسبانية - واحدة من أكبر مشغلي الفنادق التي تقدم خدمة "الكل مشمول" في العالم وذلك لإضافة 750 غرفة شاطئية على غرار المنتجعات ضمن مشروع "جزر ديرة" الواجهة البحرية الجديدة لدبي التي تمتد على مساحة 15.3 كيلومتر مربع.

وتخطط الشركتان لايجاد مفهوم جديد لمنتجع من فئة 4 نجوم يقدم خدمة "الكل مشمول" ولأول مرة في دبي وذلك بالقرب من مجموعة من عوامل الجذب الأخرى القادمة في جزر ديرة بما في ذلك ديرة مول والسوق الليلي ضمن جزر ديرة التابعان لشركة نخيل.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل" أنه بموجب هذه الشراكة الجديدة ستقدم "نخيل" واحدة من أكبر وأكثر الأسماء المعروفة عالميا في مجال الضيافة وذلك بمفهوم جديد مغاير للإقامة في الفنادق بدبي.

وأعتبر أن هذه الشراكة إنجازا رئيسيا لمحفظة أعمال الشركة المتنامية في قطاع الضيافة وخطوة مهمة نحو خلق مجموعة جديدة من الفنادق العائلية على غرار المنتجعات وبأسعار معقولة في الإمارة وذلك تماشيا مع رؤية حكومة دبي السياحية للعام 2021.

وقال لويس ريو المالك والرئيس التنفيذي لـ"ريو" للفنادق والمنتجعات إنه لشرف لـ"ريو" للفنادق والمنتجعات أن تعقد شراكة مع شركة "نخيل" إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في العالم والتي شيدت عددا من أهم المشاريع العقارية المهمة والعملاقة في دبي..معتبرا أن هذا المشروع فرصة ذهبية لهم لتقديم علامة "ريو" في الشرق الأوسط ومن خلال شراكتهم مع شركة "نخيل" .

ويضيف مشروع "جزر ديرة" التابع لشركة "نخيل" 40 كيلومترا إلى ساحل دبي تشمل 21 كيلومترا واجهة شاطئية كما أنه يمهد الطريق لتطوير الفنادق والمنتجعات والشقق المفروشة ووجهات التجزئة والمباني المتعددة الاستخدامات والمشاريع السكنية والتي من شأنها أن تجعل المشروع مركزا ثقافيا وسكنيا وتجاريا جديدا للإمارة.

كما تخطط "نخيل" لتوسيع محفظتها في قطاع الضيافة والترفيه وذلك بتشييد 10 فنادق في مواقع مختلفة في دبي بما في ذلك نخلة جميرا وجزر ديرة ومدينة التنين وابن بطوطة مول خلال 5 سنوات المقبلة.

وتشغل الشركة عددا متزايدا من النوادي والمطاعم المجتمعية بما في ذلك نادي جزر جميرا ونادي جبل علي والمزيد منها قريبا في نخلة جميرا وفي مواقع أخرى في دبي.

الجدير بالذكر أن "ريو" للفنادق والمنتجعات لديها أكثر من 100 فندق في 19 بلدا وبسعة 45 ألف غرفة فندقية تقريبا وتستقطب أكثر من 4 مليون نزيل سنويا كما أنها توفر فرص عمل لحوالي 29 ألف شخص. وتعتبر "ريو" واحدة من سلسلة الفنادق الأكثر شعبية في منطقة البحر الكاريبي والأكبر في إسبانيا من حيث الإيرادات. ومع 750 غرفة سيكون منتجع "ريو" المخطط له في جزر ديرة من أكبر الفنادق في دبي من حيث عدد الغرف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقد شراكة بين نخيل وريو للفنادق والمنتجعات في دبي عقد شراكة بين نخيل وريو للفنادق والمنتجعات في دبي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates