فلاي دبي تعزز أسطولها باستلام الطائرة الـ 50
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فلاي دبي" تعزز أسطولها باستلام الطائرة الـ 50

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فلاي دبي" تعزز أسطولها باستلام الطائرة الـ 50

فلاي دبي
دبي ـ صوت الإمارات

أعلنت فلاي دبي عن تسلمها الطائرة الخمسين من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد. ويأتي ذلك ليكمل طلبية فلاي دبي التي وقعتها في معرض فارنبرة للطيران 2008.

وأضاف المدير التنفيذي في فلاي دبي، غيث الغيث: «استطعنا في السنوات الست الأخيرة توسعة شبكة وجهاتنا إلى 94 وجهة جديدة مع مدن جديدة تضاف بشكل مستمر. كان لموقعنا الاستراتيجي في دبي كمركز عالمي دور كبير في نمو أعمالنا. ساهمت فلاي دبي في دعم قطاعي التجارة والسياحة في دبي والإمارات العربية المتحدة من خلال توفير رحلات ربط مباشرة بين دبي و67 وجهة كانت تعاني من غياب رحلات مباشرة بينها وبين دبي.

ويشيد مسافرونا بخدماتنا التي تتناسب مع متطلبات سفرهم الأمر الذي طور طريقة سفر عملائنا من دبي إلى شبكة وجهاتنا. يمثل إستلام الطائرة الـ50 تحقيق الرؤية التي وضعنها للناقلة عام 2008 في مسيرة استثنائية».

وكانت فلاي دبي قد سجلت أكبر طلبية في تاريخ قطاع الطيران التجاري في الشرق الأوسط لشراء طائرات ذات الممر الواحد، بعد أن تقدمت بطلب شراء 111 طائرة بوينغ.

وستستلم الناقلة 11 طائرة من طراز 800-737 الجيل الجديد بين 2016 و2017، تتبعها 100 طائرة من طراز بوينغ 737 ماكس بين 2017 و2023.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاي دبي تعزز أسطولها باستلام الطائرة الـ 50 فلاي دبي تعزز أسطولها باستلام الطائرة الـ 50



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates