قافلة إماراتية تزور الهند لتنشيط حركة السياحة
آخر تحديث 02:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قافلة إماراتية تزور الهند لتنشيط حركة السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قافلة إماراتية تزور الهند لتنشيط حركة السياحة

معالم أبوظبي السياحية
ابوظبي- فهد الحوسني

أطلق المجلس الوطني الإماراتي للسياحة والآثار، قافلة إماراتية تضم ممثلين لمختلف قطاعات السفر في الدولة إلى الهند، بهدف الترويج للسياحة الإماراتية ومد السوق الهندي، بمعلومات عن الدولة وتقديم عروض مخصصة له.


وصرَّح مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، محمد المهيري، أن القافلة السياحية بدأت جولتها في مدينة نيودلهي، مؤكداً أن السوق الهندي يعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة في العالم، ويرتبط بالسوق السياحي الإماراتي بشكل كبير، خصوصًا مع التقارب الجغرافي والعلاقات الثقافية القديمة، التي تربط الهند بمنطقة الخليج.


وقال إن القافلة السياحية التي تزور 3 من أكبر المدن الهندية هي نيودلهي ومومباي وبانجلور، ستلتقي مع عدد كبير من المتخصصين وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة في الهند، للتعريف بالمقومات السياحية في الإمارات وعقد اجتماعات مباشرة بين الشركات في البلدين، للاتفاق على العروض والأسعار السياحية خلال الفترة المقبلة.


وأضاف المهيري أن القافلة السياحية تنطلق تحت شعار "زوروا الإمارات" الذي أطلقه وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، نهيان بن مبارك ، أخيرًا على شبكة "الإنترنت"، والذي يضم العديد من الصور والمعلومات حول السياحة الإماراتية.


وحول عدد المشاركين في القافلة، أوضح أن القافلة هي الثانية إلى الهند، إذ انطلقت الأولى عام 2012 وحققت نتائج جيدة، دفعت العديد من الشركات والهيئات إلى المطالبة بتنظيم قافلة ثانية، يشارك فيها الشركاء الاستراتيجيين من هيئات ودوائر السياحة المحلية في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، إلى جانب شركات الطيران الوطنية الرئيسية وعدد كبير من الفنادق وشركات السياحة الإماراتية.


وذكر أنه جرى دعوة نحو 200 شركة وجهات سياحية في كل مدينة هندية تزورها القافلة من خلال المجلس الوطني للسياحة والآثار، لحضور اللقاء مع القافلة السياحية الإماراتية وعقد اجتماعات عمل مشتركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قافلة إماراتية تزور الهند لتنشيط حركة السياحة قافلة إماراتية تزور الهند لتنشيط حركة السياحة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates