قطاع السياحة في أبوظبي يشارك في سوق السفر العالمي في لندن
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطاع السياحة في أبوظبي يشارك في "سوق السفر العالمي" في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطاع السياحة في أبوظبي يشارك في "سوق السفر العالمي" في لندن

قطاع السياحة في أبوظبي
أبوظبي ـ وام

تتيح المنطقة الغربية لزوارها خوض مجموعة من المغامرات الصحراوية الشيقة بين الكثبان الرملية إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم لزيارة معالم الجذب السياحي للحياة البرية في جزيرة صير بني ياس فيما يحتضن "متنزه الحياة البرية العربية" في المنطقة الغربية أكثر من /130/ ألف حيوان طليق بما فيها الفهود والزرافات والمها العربية المهددة بالانقراض وبذلك يقدم للزوار تجربة سياحية منقطعة النظير.

أما مدينة أبوظبي فهي تقدم جدولا حافلا بالفعاليات على مدار العام وقد اختتمت مؤخرا فعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015" الذي حقق نجاحا كبيرا بين شهري يونيو وسبتمبر وغطت فعالياته جميع أنحاء الإمارة .

وضم الموسم مجموعة متنوعة من العروض المسرحية العالمية والعروض الترويجية وسحوبات الجوائز القيمة والعروض الموجهة لجميع أفراد الأسرة.

كما تستقطب "حلبة مرسى ياس" أفضل السائقين العالميين خلال سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي" لموسم 2015 الذي يقام من 27 إلى 29 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أيضا إقامة مجموعة من الحفلات الموسيقية رفيعة المستوى في أبوظبي على هامش السباق وذلك في إطار إطار أكبر برنامج ترفيهي تقيمه مدينة مضيفة لأحد سباقات "الفورمولا 1".

ويتواصل حتى مايو 2016 برنامج "موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية" الذي يستضيف حاليا تشكيلة من أهم فرق الأوركسترا والعازفين من مختلف أنحاء العالم لتقديم عروضهم في أماكن مذهلة حول الإمارة.

و يشمل الموسم الحالي للموسم 26 حفلة موسيقية تحييها "الأوركسترا السمفونية لمدينة برمنجهام" وأوركسترا "كريميراتا بالتيكا" بمشاركة مارتا آرغيرتش بالإضافة إلى "أوركسترا الصين الفلهارمونية" والمؤلف الموسيقي جوردي سافال مع فرقة "هيسبيريون 21".

و من المتوقع أن يسهم متحف " اللوفر أبوظبي " و" متحف زايد الوطني " و" جوجنهايم أبوظبي "- وجميعها قيد الإنشاء حاليا على جزيرة السعديات - في ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز ثقافي متميـز لمنطقة الخليج العربي .

و يركز وفد أبوظبي المشارك في "سوق السفر العالمي" في لندن كذلك على "محطة أبوظبي للسفن السياحية" المقرر افتتاحها في 13 ديسمبر القادم ومن المتوقع لها أن تسهم في تعزيز مكانة الإمارة كواحدة من أهم الوجهات السياحية البحرية التي تتمتع بطقس معتدل خلال فصل الشتاء وأن تستقطب 220 ألف زائر سنويا على متن 113 سفينة ليستمتعوا بالتجارب السياحية الفريدة للمدينة.

و تقع المحطة الجديدة ضمن "ميناء زايد" متيحة للمسافرين باقة واسعة من المرافق التي تشمل مكاتب الهجرة والجمارك العاملة على مدار الساعة والمصارف والمتاجر والمطاعم.

وخلال موسم رحلات 2015/ 2016 ستكون شركة "إم إس سي كروز" أول خطوط الرحلات البحرية التي تتخذ من المحطة الجديدة ميناء أساسيا لها تليها سفينة "سليبرتي كروز".

ويضم وفد الهيئة ممثلين عن "مستشفى أبوظبي للصقور" أكبر مستشفى للصقور في العالم والذي سيستعرض برنامجه السياحي الفريد والحائز على العديد من الجوائز المرموقة بهدف تعريف الزوار بالعالم المذهل للصقور وأهميته عبر التاريخ وصولا إلى العصر الحديث.

وقالت الدكتورة مارجيت جابرييل مولر مديرة "مستشفى أبوظبي للصقور" إن المستشفى يعتبر أحد الوجهات السياحية الرئيسية في أبوظبي وارتفع عدد زواره خلال عام 2014 بنسبة 40 بالمائة مما يؤكد على الاهتمام المتزايد الذي يحظى به المستشفى من جانب الزوار العالميين للإمارة.

وأشارت الى أن المستشفى فاز للعام الثالث على التوالي بجائزة " السياحة المسؤولة في منطقة الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز السفر العالمية 2015‘.

وأضافت الدكتورة مولر " أن القارة الأوروبية تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة لنا ونخطط حاليا لتوسيع قاعدة عملائنا فيها عبر توفير جولات سياحية فريدة حول عالم الصقور .. كما نقدم في الوقت ذاته أرقى الخدمات المتعلقة بقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في هذه السوق من خلال افتتاح " مركز شاهين للمؤتمرات " كوجهة مميزة لاستضافة مختلف المناسبات والفعاليات كما يتيح المركز للعملاء فرصة الاستمتاع بفعالياتنا وسط أجواء إماراتية تقليدية وضمن بيئة تضم أحدث التقنيات مما يشكل مزيجا مفضلا بالنسبة للزوار الأوروبيين وخصوصا عشاق الثقافة ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطاع السياحة في أبوظبي يشارك في سوق السفر العالمي في لندن قطاع السياحة في أبوظبي يشارك في سوق السفر العالمي في لندن



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates