كوستا سيرينا تحتفل بأول زيارة لها إلى أبوظبي
آخر تحديث 14:11:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوستا سيرينا تحتفل بأول زيارة لها إلى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوستا سيرينا تحتفل بأول زيارة لها إلى أبوظبي

كوستا سبرينا
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل مسؤولون من شركة أبوظبي للموانئ الكابتن "مورتوري مورو" وطاقمه على متن السفينة السياحية "كوستا سيرينا" التي زارت ميناء زايد، يوم أمس الخميس ، في أول رحلة تقوم بها إلى أبوظبي .

وتأتي زيارة "كوستا سيرينا" لميناء زايد الثانية بين القادمين الجدد إلى الإمارة خلال الموسم الحالي والذي من المقرر أن يشهد وصول 94 سفينة ركاب سياحية تحمل 000 .220 سائح إلى العاصمة أبوظبي فيما يمثل 24 في المئة زيادة في عدد السفن مقابل 16 في المئة في عدد السائحين مقارنة بالموسم السابق .

ممثلاً عن شركة أبوظبي للموانئ، رحّب عبد الله المحرمي، مستشار الرئيس التنفيذي، بالضيوف في استقبال رسمي وقدم لوحة تذكارية للكابتن "مورتوري مورو" بمناسبة الزيارة الأولى للإمارة .

من جهته أكد عبد الله المحرمي: "يسعدنا أن نرحب بالسفينة المميزة كوستا سيرينا بطاقمها وركابها في أبوظبي، فهي من أضخم السفن التي تزورنا خلال هذا الموسم ومن أكثرها سعة، إذ تحمل على متنها نحو ألف سائح زيادة على أكبر السفن التي زارتنا من قبل . ستتردد السفينة كوستا سيرينا على ميناء زايد بانتظام خلال الموسم الحالي، ونأمل أن يسعد جميع ركابها خلال إقامتهم في أبوظبي والاستمتاع بالأنشطة والمواقع الترفيهية التي نضيفها خصوصا ونحن نحرص على إضافة الجديد من عوامل الجذب المتنوعة" .

وأعلن مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية، هيئة السياحة والثقافة أبوظبي: "تأتي إضافة كوستا سيرينا لترفع مقدرة الموسم لدينا بنسبة 25 في المئة من واحد من أكبر مشغلي الرحلات البحرية في أوروبا . 

ودخول هذه الأحجام من السفن أو تعدد الزيارات يستعرض حجم ثقة المشغلين وعملائهم بأبوظبي ودليل على زيادة الطلب عليها كوجهة سياحية جاذبة، ومؤشر إلى أن جهودنا المشتركة لزيادة جاذبية الخليج العربي سياحياً بدأت تؤتي ثمارها" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوستا سيرينا تحتفل بأول زيارة لها إلى أبوظبي كوستا سيرينا تحتفل بأول زيارة لها إلى أبوظبي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates