لجنة إكسبو دبي 2020 تشارك في افتتاح ميلانو 2015
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة "إكسبو دبي 2020" تشارك في افتتاح "ميلانو 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة "إكسبو دبي 2020" تشارك في افتتاح "ميلانو 2015"

"إكسبو دبي 2020"
ميلانو - صوت الإمارات

بتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شاركت اللجنة الوطنية العليا لدبي اكسبو 2020 في افتتاح فعاليات إكسبو ميلانو 2015 الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من الأول من شهر أيار/ مايو الجاري حتى الثاني من شهر تشرين الأول/  أكتوبر المقبل.

وفي اليوم الأول للافتتاح، زارت اللجنة العليا برئاسة رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، جناح "طيران الإمارات" يرافقه رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان ووزير دولة الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر ، ووزيرة دولة العضو المنتدب في اللجنة الوطنية العليا لدبي إكسبو 2020 مدير عام دبي إكسبو، ريم بنت إبراهيم الهاشمي ومدير عام ديوان حاكم دبي نائب رئيس اللجنة الوطنية العليا لإكسبو محمد إبراهيم الشيباني وأعضاء اللجنة التي تضم كلاً من رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر محمد الطاير  وحسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد علي العبار والقائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة ، والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال سعيد المري .

كما رافق رئيس وأعضاء اللجنة في زيارة جناح طيران الإمارات وأجنحة الجهات المشاركة في المعرض من دولة الإمارات كل من نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" سعيد محمد الطاير وسفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية،صقر ناصر الريسي  وقنصل عام الدولة في ميلانو نورا عبدالحميد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة إكسبو دبي 2020 تشارك في افتتاح ميلانو 2015 لجنة إكسبو دبي 2020 تشارك في افتتاح ميلانو 2015



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates