مؤسسة زايد الإنسانيّة تخصّص 3 طائرات لنقل حجاجها
آخر تحديث 02:04:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة زايد الإنسانيّة تخصّص 3 طائرات لنقل حجاجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة زايد الإنسانيّة تخصّص 3 طائرات لنقل حجاجها

"طيران الاتحاد"
أبوظبي ـ جواد الريسي

أنهت مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الإنسانية إجراءات حجز ثلاث طائرات تابعة لشركة "طيران الاتحاد"، لنقل حجاجها إلى الأراضي المقدسة، لآداء فريضة الحج، ضمن برنامج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لغير القادرين، والبالغ عددهم مع الحجاج الذين عهدت بعض الجهات للمؤسسة مسؤولية رعايتهم لآداء الفريضة 1350 حاجًا وحاجة.

 

وأوضح مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الإنسانية أحمد شبيب الظاهري أنَّ "المؤسسة ستطلق في أيلول/سبتمبر المقبل بالتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف حملة توعية للحجاج في مقرها بأبوظبي، ومواقع أخرى في مختلف مناطق الإمارات، سيعلن عنها وعن توقيتاتها في وقت لاحق، بالتنسيق مع الهيئة"، مشيرًا إلى أنَّ "تلك الحملة ستتيح المجال للحجاج جميعًا، سواء التابعين للمؤسسة أو أية جهة أخرى، لحضور المحاضرات والندوات وغيرها للاستفادة منها".

 

وأبرز أنَّ "حجاج المؤسسة كانوا أول من أنهوا إجراءات التسجيل في النظام الإلكتروني الذي وضعته الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، حرصًا من المؤسسة على إنهاء إجراءات الحج في وقت مبكر".

 

وأضاف "قامت بعض الجهات مثل هيئة الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة الإنسانية وهيئة الإمارات للهوية ودار زايد للثقافة الإسلامية وجهات أخرى عديدة بالتقدم للمؤسسة بأن عهدت لها ضم حجاجهم إلى حجاج المؤسسة وتنظيم برنامج الحج لهم بالإستفادة من خبرات المؤسسة في هذا المجال والتي امتدت لأعوام طويلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة زايد الإنسانيّة تخصّص 3 طائرات لنقل حجاجها مؤسسة زايد الإنسانيّة تخصّص 3 طائرات لنقل حجاجها



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates