محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة

محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي
القاهرة ـ صوت الإمارات

استقبل محافظ المنيا اللواء طارق نصر، الخميس، أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة بعد استئناف الرحلات النيلية الطويلة التي توقفت منذ سنوات، يضم الوفد 74 سائحا ألمانيا، قادمين من الأقصر، حيث مروا على مرسي تل العمارنة، كما سيقوم الوفد بزيارة منطقة بني حسن وطهنا الجبل غدا، وسيصل الوفد القاهرة مساء السبت.
 
التقي المحافظ السائحين واطمئن منهم علي سلامة الأوضاع الأمنية وتوافر الإجراءات اللازمة للرحلة النيلية الطويلة، وأكد أن استئناف نشاط هذه البواخر وقيامها بالرحلات النيلية الطويلة من القاهرة إلى الأقصر والعكس، هي أول خطوة في مجال تنشيط السياحة، التي تعد مهمة لكل مدينة وتساهم في خلق فرص عمل للشباب في هذا المجال الحيوي للبلاد، مما يساهم في القضاء على البطالة، وخلق الكثير من فرص العمل للشباب.
 
وأعرب السائحون عن سعادتهم بقضاء رحلة نيلية طويلة وسط معالم مصر الأثرية والسياحية مؤكدين أنهم سينصحوا أصدقائهم بتجربة هذه الرحلة المميزة، كما أشادوا بحسن الاستقبال وكرم وضيافة المصريين وأعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة ارض التاريخ مؤكدين أنهم وجدوا في المحافظة السياحية الهدوء والأمان والاستقرار وتجولوا وبحرية تامة دون وجود ما يعكر صفو رحلتهم السياحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة محافظ المنيا يستقبل أول وفد سياحي يقوم برحلة نيلية طويلة بين الأقصر والقاهرة



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates