مدير طيران أورلاندو يُرحب ببدء رحلات جوية إلى المدينة
آخر تحديث 13:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير "طيران أورلاندو" يُرحب ببدء رحلات جوية إلى المدينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير "طيران أورلاندو" يُرحب ببدء رحلات جوية إلى المدينة

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

رحب مدير سلطة طيران أورلاندو، فرانك كروبنباتشر، ببدء طيران الإمارات رحلاتها إلى مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية، مؤكداً أن طيران الإمارات تعد اليوم من أكبر ناقلات العالم، ونحن سعداء بأن نكون وجهتها الـ 11 في الولايات المتحدة.

 وأضاف فرانك أن رحلة طيران الإمارات من دبي إلى أورلاندو، سوف تفيد اقتصاد المدينة والولاية. وأوضح أن تلك الرحلة سوف تدر نحو 100 مليون دولار سنوياً على اقتصاد المدينة، مع توقعات بنمو مستقبلي أكبر.

 وسوف تفيد تلك الرحلة أيضاً، في أن طيران الإمارات سوف توفر منافسة واختيارات أمام الركاب والشاحنين. ويستفيد مطار أورلاندو الدولي حالياً من رحلة الطيران بلا توقف إلى أوروبا ووسط أميركا وأميركا الجنوبية والمكسيك وكندا والكاريبي. وسوف توفر مدينة دبي، مركز طيران الإمارات، رحلة بلا توقف بين دبي وأورلاندو، تضاف إلى الرحلات الأخرى. والركاب المسافرون من وسط فلوريدا إلى جنوب شرق آسيا، سوف يتوقفون مرة واحدة في طريقهم إلى مدن الهند وآسيا وأفريقيا وأستراليا، دون القلق من تغيير عدد كبير من الطائرات في الطريق.
 
وثالثاً، سوف تربط طيران الإمارات، مدينة أورلاندو بمركز طيران هام آخر في العالم، وهو دبي. وأضاف فرانك أن دبي تحولت في 50 عاماً فقط من قرية صيد صغيرة، إلى مركز تجاري عالمي، وهي مقصد سياحي عالمي أيضاً، وبها مرافق سياحية على مستوى دولي. وسوف توفر مدينة دبي، روابط فعالة للمسافرين الباحثين عن الترفيه والأعمال والفرص التعليمية المتاحة في وسط فلوريدا. وعرضت سلطة طيران أورلاندو في العقد الماضي، على طيران الإمارات، مميزات إقامة أعمال في وسط فلوريدا .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير طيران أورلاندو يُرحب ببدء رحلات جوية إلى المدينة مدير طيران أورلاندو يُرحب ببدء رحلات جوية إلى المدينة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates