مشروع قانون جديد لحفظ أمن وسلامة المجال الجوي في دبي
آخر تحديث 03:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشروع قانون جديد لحفظ أمن وسلامة المجال الجوي في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشروع قانون جديد لحفظ أمن وسلامة المجال الجوي في دبي

المجال الجوي في دبي
دبي ـ وام

عقدت الأمانة العامة للجنة العليا للتشريعات اجتماعا تشاوريا مع الجهات المعنية بأمن وسلامة المجال الجوي في إمارة دبي للعمل على إصدار مشروع قانون جديد يهدف إلى الحفاظ على ضمان أقصى درجات الأمن للملاحة الجوية في الإمارة ومنع أي ممارسات قد تمثل تهديدا لها .

حضر الاجتماع سعادة أحمد سعيد بن مسحار المهيري الأمين العام للجنة العليا للتشريعات وسعادة محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية إلى جانب ممثلين عن الأمانة العامة للجنة العليا للتشريعات وهيئة دبي للطيران المدني والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي.

ويهدف مشروع القانون الجديد إلى المحافظة على أمن وسلامة المجال الجوي وفقا للمعايير الدولية المعتمدة من قبل منظمة الطيران المدني الدولي والهيئة العامة للطيران المدني في الدولة في ضوء معايير تنظيم الأنشطة والمهن المرتبطة بالطيران المدني والاستخدام الأمثل للمجال الجوي في دبي وحظر الأنشطة والأفعال التي قد تشكل خطرا على الطائرات أو المطارات أو المنشآت المرتبطة بتنظيم الملاحة الجوية .

ويحظر مشروع القانون المقترح على أي شخص طبيعي أو اعتباري القيام بأي فعل أو نشاط من شأنه التأثير على سلامة المجال الجوي في الإمارة بأي شكل من الأشكال .

وقد روعي في صياغة مواد مشروع القانون المقترح توافقها مع التشريعات الاتحادية والمحلية السارية ذات الصلة في الدولة وعدم تعارض أي من مواده مع أحكام الدستور وقد تم الاتفاق على تحديد اختصاصات هيئة دبي للطيران المدني وكذلك تحديد الأماكن والشروط اللازمة لمزاولة الأنشطة ذات العلاقة بالملاحة الجوية.

كما اتفق على أن تتم دراسة ومراجعة مسودة المشروع المقترح من قبل الجهات المعنية وإبداء ملاحظاتها بشأنه واستكمال إجراءات صياغته بشكله النهائي قبل رفعه إلى صاحب السمو حاكم دبي للاعتماد. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع قانون جديد لحفظ أمن وسلامة المجال الجوي في دبي مشروع قانون جديد لحفظ أمن وسلامة المجال الجوي في دبي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates