مصر للطيران تجتاز بنجاح التفتيش الدوري للإيازا
آخر تحديث 03:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر للطيران" تجتاز بنجاح التفتيش الدوري للإيازا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر للطيران" تجتاز بنجاح التفتيش الدوري للإيازا

"مصر للطيران"
القاهرة ـ أ.ش.أ

أكد المهندس هشام ناصر رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية أن الشركة اجتازت بنجاح التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (الإيازا) على المقر الرئيسي للشركة بالقاهرة ، ومحطة برج العرب بالأسكندرية ، ومحطة مرسى علم بالبحر الأحمر ، وذلك بعدما اجتازت الشركة الأسبوعي الماضي تفتيش هيئة الطيران الفيدرالية الأمريكية التى أشادت فيها الهيئة بالقدرات الفنية للشركة والعاملين بها.

وقال ناصر في تصريح له اليوم الأحد ، إن هذا التفتيش الأوروبي هو الثاني خلال العام الحالي حيث يأتي التفتيش في إطار المتابعة الدورية لأنشطة الشركة ومدى التزامها بالتشريعات الملزمة لشركات عمرة وصيانة الطائرات ، كما يُمكن شركة مصر للطيران للصيانة من جذب العديد من العملاء الجدد من خلال إضافة إمكانيات جديدة إلى بنود الاعتماد حيث جاءت نتائج التفتيش إيجابية للغاية.

وأضاف أن المفتشين أشادوا بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها والتوافق مع المتطلبات والتشريعات الدولية ، و ذلك بعد قيامهم بمراجعة جميع أنشطة الشركة فيما يخص أعمال الجودة وأعمال صيانة وعمرة الطائرات وأجزائها والوحدات الميكانيكية والإلكترونية والمخازن الفنية و خدمة العملاء بالإضافة للتفتيش علي الإجراءات المتبعة في أعـمال صـيانة وعمرة الطائرات للوقوف على مدي تطابقها مع التشريعات الملزمة وكذلك كفاءة الأطقم الفنية .

وأوضح أن الشركة تستعد حاليا لتفتيش جديد ، من شركة رولز رويس البريطانية المصنعة لمحركات الطائرات ، للتفتيش على مجمع عمرة المحركات التابع لشركة مصر للطيران للصيانة وقسم الاختبارات اللا إتلافية وذلك خلال الأسبوع القادم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران تجتاز بنجاح التفتيش الدوري للإيازا مصر للطيران تجتاز بنجاح التفتيش الدوري للإيازا



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates