مصر للطيران تسير 41 رحلة لنقل أكثر من 10 آلاف حاج
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر للطيران" تسير 41 رحلة لنقل أكثر من 10 آلاف حاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر للطيران" تسير 41 رحلة لنقل أكثر من 10 آلاف حاج

طائرة تابعة لـ"مصر للطيران"
القاهرة - أ.ش.أ

أكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة تكثف من رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لنقل حجاج بيت الله الحرام حيث تسير اليوم وغدا 41 رحلة في مرحلة الذهاب لهذا العام لنقل 10 آلاف 594 حاجا.

وقال في تصريح له اليوم الأحد إن الشركة تسير اليوم 17 رحلة جوية جميعها من مطار القاهرة ماعدا رحلتين من مطار أسوان إلى جدة بمعدل 11 رحلة جوية إلى جدة و6 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 4371  حاجا من حجاج قرعة محافظات أسوان والقاهرة والجيزة وتضامن محافظات المنيا والفيوم  وأسوان والقليوبية بالإضافة إلي ترانزيت جنيف ، روما ، باريس ، الجزائر ، برشلونة ، كونبهاجن ، مانشستر ، نيروبي ، كانو ، عنتيبي ، تورنتو ، لاجوس ، امستردام ، لندن ،  ميونخ ،  برلين ، فرانكفورت وابوجا وحج افراد وشركات السياحة.

وأضاف أنه من المقرر أن تسير الشركة غدا الأثنين 24 رحلة جوية من مطار القاهرة الدولي لنقل 6223 حاجا بمعدل 13 رحلة جوية إلى جدة على متنها 2939 حاجا و11 رحلة جوية إلى المدينة المنورة لنقل 3284 حاجا من حجاج قرعة محافظات الجيزة والسويس وتضامن محافظات كفر الشيخ والفيوم وأسوان، فضلا عن حجاج ترانزيت درا السلام ، أبيدجان ، نيروبى ، فرانكفورت ، الجزائر ، كانو ، شارلي ديجول ، لندن ، تورنتو، أكرا ، الكويت ، ميلانو وتونس بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة وبعض الجهات الحكومية ..لافتا إلى أخر رحلة حج يوم الخميس القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران تسير 41 رحلة لنقل أكثر من 10 آلاف حاج مصر للطيران تسير 41 رحلة لنقل أكثر من 10 آلاف حاج



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates