مطارات أبوظبي تشهد ارتفاعًا في حركة المسافرين في نيسان
آخر تحديث 11:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطارات أبوظبي تشهد ارتفاعًا في حركة المسافرين في نيسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطارات أبوظبي تشهد ارتفاعًا في حركة المسافرين في نيسان

إحدى مطارات أبوظبي
أبوظبي ـ وام

أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن نمو حركة المسافرين في شهر إبريل لعام 2015 بنسبة /15.5/ في المائة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي .

وأظهرت الإحصاءات التي أصدرتها مطارات أبوظبي أن عدد المسافرين وصل إلى /1.871.337/ مسافر خلال شهر إبريل لهذا العام فضلا عن ارتفاع حركة الطائرات إلى /14.211/ رحلة خلال شهر إبريل لعام 2015 مما يعتبر نموا ملحوظا بنسبة /14.4/ في المائة بالمقارنة مع إبريل 2014 حيث كان عدد حركة الطائرات /12.420/ .

وبالنسبة لمؤشر مناولة حركة الشحن .. فقد تعامل المطار مع /71.650/ من الأمتعة والذي يمثل نموا بنسبة /19.3/ في المائة مقارنة مع حجم مناولة الشحن للعام الماضي والذي يقدر بـ /60.059/ طن في إبريل 2014 .

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي إن مطار أبوظبي الدولي حافظ على النمو بنسب عشرية في حركة المسافرين وحركة الطائرات وحجم مناولة الشحن شهريا مما يؤكد على مكانة المطار كمركز عالمي للنقل .

وأشار إلى أن العوامل الرئيسية لزيادة حركة المسافرين تشمل زيادة نشاط طيران برلين وهي إحدى شركاء الاتحاد للطيران وطيران جت إيريويز وطيران سيشل لتلبية متطلبات موسم الإجازات بالإضافة إلى زيادة عدد وجهات الاتحاد للطيران بأربع وجهات جديدة تتضمن مدريد وبونا وفنس وأنتيب وزيادة في عدد الرحلات إلى جدة لموسم العمرة على متن السعودية للطيران .

وأضاف أن تقديم الوجهات الجديدة في نهاية مارس بين مطار أبوظبي وجوهانسبرغ في جنوب أفريقيا وطيران أليتاليا الذي يصل بين أبوظبي والبندقية وميلانو كان له الأثر في زيادة أعداد المسافرين .

وتشمل قائمة الوجهات الخمس الأولى من مطار أبوظبي الدولي: مطار لندن هيثرو و بانكوك و مانيلا و الدوحة وبومباي وتشكل هذه الوجهات نسبة /16/ في المائة من حركة المسافرين خلال الشهر الماضي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطارات أبوظبي تشهد ارتفاعًا في حركة المسافرين في نيسان مطارات أبوظبي تشهد ارتفاعًا في حركة المسافرين في نيسان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates