مطارات الدولة تستحوذ على 34 من أعداد المسافرين في المنطقة
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطارات الدولة تستحوذ على 34% من أعداد المسافرين في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطارات الدولة تستحوذ على 34% من أعداد المسافرين في المنطقة

مديرون ومسؤولون في قطاع الطيران
دبي – صوت الإمارات

أكد مديرون ومسؤولون في قطاع الطيران إن شركات الطيران العربية نقلت نحو 185 مليون مسافر خلال عام 2015، في وقت وصل فيه إجمالي أعداد المسافرين عبر المطارات العربية إلى نحو 325 مليون مسافر خلال العام نفسه.

وذكروا على هامش "معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات والتجهيزات الداخلية للطائرات"، الذي افتتحه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة، في دبي أمس، أن حجم سوق صيانة وتصليح الطائرات في الإمارات وصل إلى نحو 3.5 مليارات دولار (12.8 مليار درهم) خلال العام الماضي، مشيرين إلى أن "طيران الإمارات" تستحوذ على نسبة 40% من سوق الصيانة في المنطقة.

وتشير هذه الأرقام إلى أن مطارات "دبي" و"أبوظبي" و"الشارقة" الدولية استحوذت على أكثر من 34% من إجمالي أعداد المسافرين في المطارات العربية، بعد أن تعاملت مع نحو 111.3 مليون مسافر في عام 2015، كما استحوذت شركتا "طيران الإمارات"، و"الاتحاد للطيران" على نسبة 37% من إجمالي عدد المسافرين على متن الناقلات العربية بعد أن نقلتا أكثر من 68.7 مليون مسافر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطارات الدولة تستحوذ على 34 من أعداد المسافرين في المنطقة مطارات الدولة تستحوذ على 34 من أعداد المسافرين في المنطقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates