مطارات دبي تشارك في يوم النظافة العالمي 2014
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطارات دبي تشارك في يوم النظافة العالمي 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطارات دبي تشارك في يوم النظافة العالمي 2014

مطارات دبي في يوم النظافة العالمي
دبي ـ وام

شاركت مطارات دبي وشركاؤها الاستراتيجيون بقوة في فعاليات اليوم العالمي للنظافة 2014 الذي أقيم هذا العام تحت شعار /مكاننا .. كوكبنا .. مسؤوليتنا/.

وتعد هذه المشاركة هي الأكبر في تاريخ مشاركات الجهات العاملة في مطار دبي الدولي بهذا الحدث حيث ارتفع عدد الموظفين الذين ساهموا في تنظيف مناطق محددة داخل حرم المطار الى / 3564 / موظفا مقارنة مع / 600 / موظف في عام 2011 .

واستطاع الموظفون المشاركون في هذا اليوم ومنهم مسؤولون وضباط كبار في إدارات الشرطة والإقامة وجمارك دبي جمع اكثر من 4.7 ملايين طن متري من المخلفات منها البلاستيك وعلب الالمنيوم والورق المقوى وقطع الاخشاب وغيرها مما رفع اجمالي حجم المخلفات التي تمت ازالتها منذ بدء مشاركة مطارات دبي في هذا اليوم العالمي في عام 2011 الى اكثر من 15.4 طن متري في العام الحالي.

وتأتي مشاركة مطارات دبي في هذا الحدث ضمن جهودها للحد من الاثر البيئي للنفايات الصلبة عبر اعادة تدويرها والاستفادة منها مجددا بالإضافة الى تعزيز دورها المجتمعي ومواكبتها كل الجهود التي تقوم بها الجهات المعنية الدولية والمحلية للحفاظ على البيئة .

وتستهدف ادارة البيئة في مطارات دبي تطوير مجالات رئيسية داخل بيئة عمل مطار دبي من خلال التصميم المستدام وادارة النفايات وكفاءة الطاقة وكفاءة الوقود بواسطة كفاءة ادارة حركة الرحلات في الاجواء وعلى ارض المطار وغيرها من العمليات والإجراءات التي تساهم في حماية البيئة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطارات دبي تشارك في يوم النظافة العالمي 2014 مطارات دبي تشارك في يوم النظافة العالمي 2014



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates