مطار أبوظبي الدولي يرفع من كفاءة أنظمة مناولة الأمتعة
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار أبوظبي الدولي يرفع من كفاءة أنظمة مناولة الأمتعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار أبوظبي الدولي يرفع من كفاءة أنظمة مناولة الأمتعة

مطار أبوظبي الدولي
أبوظبي - وام

   أعلنت مطارات أبوظبي عن إتمام عمليات تركيب وتجديد أنظمة مناولة الأمتعة في مبنيي المسافرين رقم 1و 3 من قبل المقاول الفرعي لمطارات أبوظبي سيمنس لوجستكس آند إيربورت سوليوشنز.

وتمت الاستفادة من التقنيات الابداعية ومن أحدث ما تم التوصل إليه في تصميم أنظمة مناولة الأمتعة وذلك لضمان انسيابية حركة الأمتعة وتقديم تجربة متطورة للمسافرين.

وتشمل التوسعة 5 من المسارات ووصلات النقل الجديدة مع تعديلات في نظام التحكم بها وتسمح القدرة الإنتاجية لهذه الأنظمة عالية السرعة بنقل 4.800 قطعة في الساعة.

وتم الانتهاء من المشروع قبل الموعد المحدد له وذلك في اطار استعداد المطار للموسم القادم والذي سيشهد ذروة حركة المسافرين.

ويعتبر توسيع وتجديد هذه المرافق الحيوية من المطار جزءا من برنامج تعزيز القدرة الاستيعابية لمطارات أبوظبي والذي يجري تنفيذه لإدارة النمو المطرد في أعداد المسافرين قبل الانتهاء من مبنى المطار الجديد ..كما أن الأنظمة الجديدة تجسد التزام مطارات أبوظبي على نشر الحلول المبتكرة مع كل فرصة.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي" ان مطار أبوظبي الدولي نجح في استقطاب نمو مضاعف في أعداد المسافرين سنويا خلال العقد الماضي وتتوقع مطارات أبوظبي أن يستمر هذا النمو المطرد والذي من المرجح أن يتجاوز نسبة 20 بالمائة بحلول العام 2017 ..ويعتبر تسهيل العمليات من خلال اعتماد أحدث الحلول التقنية أمرا ضروريا لتعزيز كفاءة الخدمات في المطار ..وتجسد هذه الجهود الالتزام تجاه تقديم أفضل الخدمات لنيل رضا العملاء وتقديم تجربة سفر عالمية المستوى".

وسجلت حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي خلال الربع الأول من هذا العام ارتفاعا بلغت نسبته21 بالمائة حيث عبر ما مجموعه 5.521.110 مسافر من وإلى المطار مقارنة مع ما سجله المطار في نفس الفترة من العام 2014.

وأضاف الهدابي ان سيمنس تتمتع بمعرفة تامة بما يحتاج إليه المطار من الناحية اللوجستية كما أنها تتمتع بسجل حافل من المشاريع الناجحة في جميع أنحاء العالم معربا عن السعادة للشراكة معها.

وقام مطار أبوظبي الدولي بتجديد عقد مع شركة سيمنس لوجستكس آند إيربورت سليوشنز لمواصلة خدمات التشغيل والصيانة لأنظمة مناولة الأمتعة في كل من المبنى رقم 1 والمبنى رقم 3 ومركز الشحن الجوي في مطار أبوظبي الدولي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار أبوظبي الدولي يرفع من كفاءة أنظمة مناولة الأمتعة مطار أبوظبي الدولي يرفع من كفاءة أنظمة مناولة الأمتعة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates