مطار أبوظبي الدولي يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المسافرين
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار أبوظبي الدولي يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المسافرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار أبوظبي الدولي يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المسافرين

مطار أبوظبي الدولي
أبوظبي- راشد الظاهري

أعلنت مطارات أبوظبي الأحد، عن ارتفاع حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي بنسبة 17.4% خلال شهر آب/ أغسطس 2015، حيث وصل إجمالي عدد المسافرين إلى 2,254,809 وهو أعلى رقم يسجله المطار في تاريخه ليكون استقبل مطار العاصمة أكثر من مليوني مسافر للمرة الثانية خلال هذا العام.

وشهدت حركة الطائرات ارتفاعًا ملحوظًا أيضًا حيث ازداد العدد ليصل إلى 15,277 حركة وهو ارتفاع بنسبة14.1% مقارنة بـ 13,395 حركة في آب 2014، فيما ارتفع حجم تناول الشحن إلى 70,857 طن متري بنسبة 7.0% مقارنة بعدد طائرات الشحن في آب 2014.

وصرَّح الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي، المهندس أحمد الهدابي، بأن "عدد المسافرين حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مطار أبوظبي الدولي خلال شهر أغسطس(آب) الماضي وللمرة الثانية تجاوز عدد المسافرين المليونين مسافر خلال شهر واحد في مطار أبوظبي الدولي".

وأرجع الهدابي هذا الارتفاع في عدد المسافرين إلى الرحلات القادمة إلى الإمارات بعد موسم العطلات الصيفية ومع بداية موسم العودة إلى المدارس، فضلًا عن اعتبار العاصمة أبوظبي أحد أهم الوجهات السياحية ووجهات الأعمال مما يعزز النمو الذي نشهده عاما بعد عام".

وأضاف: "تجاوبًا مع هذا النمو قامت مطارات أبوظبي بالعديد من المبادرات لضمان توفير الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية متطلبات الحركة المتزايدة للمسافرين والطائرات، كما أننا نكون على أهبة الاستعداد للتعامل مع تدفق المسافرين خلال مواسم السفر المزدحمة حيث يشهد المطار مرور 70,000 مسافر يوميا بشكل وسطي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار أبوظبي الدولي يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المسافرين مطار أبوظبي الدولي يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في أعداد المسافرين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates