مطار الشارقة يشارك في معرض الشحن الجوي في إفريقيا
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مطار الشارقة" يشارك في معرض الشحن الجوي في إفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مطار الشارقة" يشارك في معرض الشحن الجوي في إفريقيا

مطار الشارقة الدولي
الشارقة - صوت الإمارات

شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي في الدورة الثالثة من معرض الشحن الجوي في إفريقيا، حيث استعرضت أحدث التطورات والخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي . وكذلك العديد من الفرص التي يقدمها في مجال الشحن الجوي .
انطلق معرض الشحن الجوي في إفريقيا مساء الأربعاء 25 شباط/ فبراير واستمر لثلاثة أيام في مدينة جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا . حيث ساهم في تعزيز التواصل بين قطاع الشحن على المستوى العالمي مع القارة الإفريقية . وشهد المعرض مشاركة كبيرة من أبرز العاملين في هذا المجال في العالم . إلى جانب الشركات العاملة في القارة الإفريقية .
وصرح رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي علي سالم المدفع قائلاً "تعتبر السوق الإفريقية من الأسواق الواعدة والفريدة . فيما يشهد الشحن الجوي في القارة الإفريقية نموا متواصلا على مدى السنوات الماضية . ما يجعل التواجد فيها مهما للعديد من الشركات . ونحن ملتزمون بتعزيز علاقاتنا مع الدول الإفريقية . وترسيخ مكانة الشارقة كبوابة مهمة وواعدة للقارة الإفريقية بأكملها .
وأضاف "إن مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي في هذا المعرض الدولي فرصة لاطلاع المشاركين على أحدث الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مطار الشارقة الدولي . كما يعتبر منصة مثالية للالتقاء بخبراء الشحن الجوّي والاختصاصيين العاملين في شركات الطيران والمطارات العالمية ووكلاء الشحن والعملاء من مختلف دول العالم . فضلا عن إمكانية عقد اجتماعات ثنائية معهم لبحث إمكانية تطوير العلاقات وتعزيز العمل المشترك وعرض استراتيجيات ودراسات التطوير الموضوعة لمطار الشارقة الدولي خلال السنوات المقبلة .
وما يتضمنه مركز الشحن الجوي من خدمات وتسهيلات ترقى إلى متطلبات مختلف وكلاء الشحن العالميين . والحلول التقنية الحديثة التي تم استحداثها في خدمات الشحن الجوي مثل: التخليص الجمركي الالكتروني . وخدمات نقل الشحنات عبر مطارات الدولة . التي تعتبر من أحدث الخدمات التي يتم تقديمها لوكلاء وشركات الشحن" .
يذكر أن المعرض الدولي الذي يقام مرة كل عامين . يظهر إمكانيات وفرص الشحن الجوي في إفريقيا على مستوى عالمي . بمشاركة أكبر الشركات العاملة في قطاع الشحن الجوي في إفريقيا مثل الشركات العاملة في مجال التصنيع والشحن والطيران . إضافة إلى المطارات ووكلاء الشحن وشركات تأجير الطائرات وغيرها .
وأقيمت الدورة الثانية من المعرض في العام 2013 في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا . وتمكن من استقطاب 413 من صناع القرار العالميين . ومشاركة 77 عارضاً . و2865 من الزوار التجاريين من 27 دولة من إفريقيا و24 دولة من مختلف دول العالم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الشارقة يشارك في معرض الشحن الجوي في إفريقيا مطار الشارقة يشارك في معرض الشحن الجوي في إفريقيا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates