مطار الملك عبدالعزيز الدولي يطلق برنامج المبادرات للارتقاء بالخدمات
آخر تحديث 00:12:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار الملك عبدالعزيز الدولي يطلق برنامج المبادرات للارتقاء بالخدمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار الملك عبدالعزيز الدولي يطلق برنامج المبادرات للارتقاء بالخدمات

مطار الملك عبدالعزيز الدولي
جدة - واس

دشن مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبدالحميد أبا العري اليوم ، برنامج مبادرات مطار الملك عبدالعزيز الدولي، الذي يتم إطلاقه بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني تحت عنوان "مطار المؤسس.. رحلة من العراقة إلى التميز"، وذلك بفندق كروم المطار، وبحضور جميع مدراء الجهات الحكومية في المطار، ومسؤولي إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي ووسائل الإعلام.

وتضمن البرنامج إطلاق (25) مبادرة من أصل (75) مبادرة تم دراستها من قبل فريق عمل متخصص ووضع الأفكار اللازمة لتنفيذها ضمن البرنامج، حيث تضمنت حزمة كبيرة من الخدمات والتسهيلات الجديدة، علاوة على تطوير العديد من الخدمات الحالية التي تهم المسافرين، بما يمكن من الارتقاء بالخدمات إلى مستوى متميز خلال الفترة الحالية التي تسبق مرحلة الانتقال إلى المطار الجديد إن شاء الله.

وشملت المبادرات تطوير الخدمات الحالية في المطار، ومن بينها تحسين جودة خدمات بعض المرافق بالمطار وخدمات الركاب المباشرة والخدمات الحكومية وخدمات خارج الصالة والمظهر الخارجي للصالات وتحسين مستوى الخدمات الأرضية (الأمتعة والعفش، مواقف السيارات) وغير ذلك من الخدمات الأخرى.

كما شملت المبادرات أيضا حزمة جديدة من الخدمات الجاري توفيرها في صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مثل توفير خدمة (Wi-fi) لجميع الصالات وتوفير خدمة الأجرة السيارات الخاصة (تاكسي لندن، حافل، سابتكو)، وإمكانية نقل أمتعة الركاب المتأخرة أو المفقودة إلى مساكنهم، وتفعيل شاشات رقمية للخرائط والاستبيان، وتوفير منصات مجانية لشحن الهواتف النقالة في أماكن مختلفة في الصالات واستخدام إضاءة خارجية لتزيين الصالات والمداخل الرئيسية لها وتوفير ثلاجات مياه شرب مجانية في صالات القدوم.

وستشمل الخدمات الجديدة كذلك وضع لوحات فنية جدارية داخل الصالات وإشراك عدد إضافي من موظفي المطار بالعمل التطوعي في تقديم الخدمات والإرشادات للركاب في مختلف الصالات، وتجهيز مسارات سريعة لركاب الدرجة الأولى والإعمال وذوي الاحتياجات الخاصة، وتركيب أجهزة قياس رضا العميل عن كل خدمة تقدم للراكب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الملك عبدالعزيز الدولي يطلق برنامج المبادرات للارتقاء بالخدمات مطار الملك عبدالعزيز الدولي يطلق برنامج المبادرات للارتقاء بالخدمات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates