مطار دبي الدولي يفوز بجائزة روتس العالمية في مجال التسويق
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطار دبي الدولي يفوز بجائزة "روتس العالمية" في مجال التسويق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار دبي الدولي يفوز بجائزة "روتس العالمية" في مجال التسويق

مطار دبي الدولي
دبي ـ وام

 فاز مطار دبي الدولي بجائزة - ورلد روتس اوورد - في مجال التسويق للعام 2015 على مستوى العالم ضمن فئة المطارات التي تتعامل مع 50 مليون مسافر سنويا.

وتم الاعلان عن هذه الجائزة خلال منتدى دولي نظمته شركة - يو بي ام - البريطانية المنظمة لمؤتمر روتس في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا بحضور حشد كبير من صناع القرار والمسؤولين في قطاع الطيران المدني من مختلف دول العالم.

وقالت أنيتا مهرا نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال والاتصال في مطارات دبي " نحن فخورون لفوزنا بهذه الجائزة التي تعكس مؤشر رضا عملائنا من شركات الطيران فيما يتعلق بالخدمات التي نوفرها لها مقارنة مع مطارات عالمية اخرى.. إننا في مطارات دبي نؤمن أن أفضل طريقة لخدمة عملائنا من شركات الطيران هي تقديم أفضل تجربة سفر للمسافرين من خلال القيام بالتحسين المستمر لجودة منتجاتنا وخدماتنا ".

واضافت ان فوزنا بهذه الجائزة هو خير دليل على هذا الايمان وناتج عن علاقاتنا الوثيقة والمثمرة مع أكثر من 100 شركة طيران تسير رحلاتها عبر مطار دبي الدولي.

من جانبه قال خليل لامرابط مدير تطوير أعمال الطيران لدى مطارات دبي..

ان هذه الجائزة تعني لنا الكثير وتؤكد صوابية استراتيجيتنا على الرغم من التحديات التي نواجهها للارتقاء الدائم بجودة خدماتنا لشركائنا من شركات الطيران والملايين من المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي وفي الوقت نفسه العمل الدؤوب للمحافظة على معدلات النمو التي يشهدها المطار باعداد المسافرين مما اهله ليصبح اول مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين.

وتلقي جائزة روتس التي اطلقت في العام 1997 الضوء على جهود المطارات في مجال تسويق المسارات الجوية ونوعية الخدمة التي توفرها المطارات لشركات الطيران ودعمها لتحقيق اهدافها.

وتقوم دوائر تخطيط الشبكات في شركات الطيران بالتصويت والحكم على المطار الذي يستحق الحصول على الجائزة.. كما أنها تعطي الفرصة لشركات الطيران للاعتراف بدور المطارات وهيئات السياحة التي قدمت أفضل خدمات تطوير المسارات الجوية والتسويق في العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دبي الدولي يفوز بجائزة روتس العالمية في مجال التسويق مطار دبي الدولي يفوز بجائزة روتس العالمية في مجال التسويق



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates