معايعة تفتتح فندق الاعمار وسط البلدة القديمة في الخليل
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معايعة تفتتح فندق الاعمار وسط البلدة القديمة في الخليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معايعة تفتتح فندق الاعمار وسط البلدة القديمة في الخليل

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - وفا

افتتحت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، مساء اليوم الثلاثاء، فندق الإعمار، والذي أتمت لجنة إعمار الخليل ترميمه وتضمنه مؤسسة مسار إبراهيم الخليل.وشارك في الافتتاح وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ومحافظ الخليل كامل حميد، ورئيس لجنة إعمار الخليل علي القواسمي، ورئيس مجلس إدارة مسار إبراهيم الخليل رائد سعادة.

وأشادت معايعة بالمشاريع التي أنجزتها لجنة إعمار الخليل وبالتعاون مع طواقم الوزارة لخدمة القطاع السياحي الفلسطيني، إضافة لأهميتها في إعادة الروح السياحية والاجتماعية والثقافية للمباني التراثية، علاوة على تنمية الحركة السياحية وإنعاش الوضع الاقتصادي في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وأكدت أهمية العمل على تحويل المواقع الأثرية إلى مقاصد سياحية سواء للسياحة الدولية أو المحلية، ولكونه من المواقع ذات قيمة، والذي سيسهم في تنمية الحركة السياحية في المنطقة، وهو جزء من شبكة المواقع الأثرية والسياحية التي تتغنى بها فلسطين أمام العالم وبالأخص في المربع السياحي الذهبي.

وأعربت معايعة عن شكرها جميع القائمين على المشروع وبالأخص لجنة إعمار الخليل وجمعية مسار إبراهيم الخليل، هذا المشروع الذي سيكون عنصر من عناصر تثبيت الوجود الفلسطيني في البلدة القديمة أمام التهويد والاستيطان ودعم صمود أهل البلدة القديمة في الخليل، مؤكدا أهمية التعاون بين مختلف المؤسـسات لإبراز الحضارة والثقافة الفلسطينية وإبراز القيمة الأثرية والتاريخية لفلسطين.

ويمثل فندق الإعمار أحد البيوت التي تعود للفترة العثمانية وتمتلكه عائلة الشريف في الخليل ويعتبر جزء أساسي من التراث المعماري للبلدة القديمة في الخليل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تفتتح فندق الاعمار وسط البلدة القديمة في الخليل معايعة تفتتح فندق الاعمار وسط البلدة القديمة في الخليل



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates