معرض المطارات 2015 يضم أكبر جناح لأميركا وكندا
آخر تحديث 09:28:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض المطارات 2015 يضم أكبر جناح لأميركا وكندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض المطارات 2015 يضم أكبر جناح لأميركا وكندا

معرض المطارات 2015
دبي- صوت الإمارات
يستفيد كبار العاملين في مجال الطيران في الولايات المتحدة وكندا من المساحة الأكبر لعرض طيف أوسع من التقنيات والحلول الجديدة، وسيتمكنون بذلك من الوصول إلى المشترين الإقليميين من خلال جناح عرض مشترك للسنة الثانية على التوالي، وذلك في الدورة الخامسة عشرة لمعرض المطارات الذي سيقام في دبي من 10-12 أيار /مايو . 

تقول شركة "ريد إكزبشينز الشرق الأوسط" المنظِّمة لمعرض المطارات إنها واثقة بتحقيق نمو هائل على مستوى العارضين ومساحة العرض في الجناح الأمريكي الكندي في معرض عام 2015 . 

وتستهدف الشركة مضاعفة حجم الجناح وعدد الشركات العارضة فيه، مقارنة مع مساحة الجناح في دورة عام 2014 من المعرض والتي بلغت 93 متراً تتقاسمها 6 شركات .
ولا تزال منطقة الشرق الأوسط مركزاً يشدّ انتباه العاملين في مجال الطيران العالمي نظرا إلى حجم الاستثمارات الهائل في توسع مطاراتها الذي وصل إلى نحو 60 مليار دولار حسب قاعدة بيانات نفقات رأس المال وتشييد المطارات التابعة لمركز آسيا والمحيط الهادئ للطيران (كابا) . 

وحسب بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، فإن 40 مليار دولار من الاستثمارات في المطارات تتركز في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها، إذ تعود الحصة الأكبر من هذه الاستثمارات للإمارات العربية المتحدة .

ويقول ديتر بيد، نائب رئيس قطاع المبيعات الدولية في شركة "نيلفيسك - أدفانس تكنولوجيز" التي تكرر مشاركتها في المعرض: "وفّر معرض المطارات لشركة "نيلفيسك - أدفانس/سايكلون تكنولوجيز" فرصة التواصل مع الزبائن الحاليين والجدد، فضلاً عن كونه منصةً مثالية لتقديم الصناعة إلى تكنولوجيا جديدة لإزالة الطلاء ومطاط مدرجات المطارات، ما يوفّر الكثير على هذه الصناعة .

كما شهدنا زيادة في المبيعات منذ معرض ،2014 ونتوقع المزيد في العام المقبل" .
وتضم أجنحة العارضين الآخرين شركات مثل "أفينتيورا تكنولوجيز" الرائدة عالمياً في مجال الحلول الأمنية، وشركة "هاي لايت جلوبال" الرائدة في صناعة تقنيات إزالة مطاط المدرجات . 

ووفقا لبيانات شعبة التجارة الخارجية التابعة لمكتب الإحصاءات الأمريكي تعد الإمارات العربية المتحدة وجهة التصدير الأميركية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسنة الخامسة على التوالي، إذ وصل حجم التبادل التجاري إلى 9 .26مليار دولار عام ،2013 أي بزيادة قدرها 5 .8% بالمقارنة مع عام ،2012 ومع زيادة تنويع الإمارات العربية المتحدة لاقتصادها

. ومن المتوقع أن ينمو التبادل التجاري بين البلدين، وأن تظل الإمارات العربية المتحدة شريكا اقتصاديا مثاليا بالنسبة للشركات المتمركزة في الولايات المتحدة المتطلعة إلى زيادة حجم استثماراتها في المنطقة .

وسوف يُقام المعرض الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص في مجال المطارات على مستوى العالم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، ورئيس مطارات دبي، والرئيس التنفيذي الأعلى لمجلس شركة طيران الإمارات والمجموعة . 

ويحظى المعرض الذي يتشارك ساحة العرض مع الدورة الثالثة من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الثانية من معرض تموين المطارات، بدعم العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات في مقدمتها هيئة دبي للطيران المدني، ومطارات دبي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وغيرها من الجهات . 

استقطب المعرض في عام 2014 أكثر من 6500 زائر من 83 بلدا في ساحة العرض، كما وفر فرصاً تجارية هائلة ل 225 عارضاً مشاركاً من 35 بلداً .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض المطارات 2015 يضم أكبر جناح لأميركا وكندا معرض المطارات 2015 يضم أكبر جناح لأميركا وكندا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates