مقتل متسلل سقط من طائرة شركة الخطوط الجوية البريطانية
آخر تحديث 13:32:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل متسلل سقط من طائرة شركة "الخطوط الجوية البريطانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل متسلل سقط من طائرة شركة "الخطوط الجوية البريطانية"

"الخطوط الجوية البريطانية"
لندن ـ صوت الامارات

أعلنت الشرطة البريطانية صباح اليوم الجمعة مقتل متسلل سقط بعد التشبث بالجزء السفلي من طائرة للخطوط الجوية البريطانية أثناء تحليقها فوق لندن.

وتسلل الرجل ، الذي تعتقد الشرطة أنه يتراوح بين 25 و 30 عاما ، الى الجزء السفلي من الطائرة القادمة من جوهانسبرج ، حيث تشبث بعجلاتها أثناء اقترابها من مطار هيثرو قبل أن يسقط فوق مبنى شركة للملابس في منطقة ريتشموند جنوب غرب لندن.

وأضافت الشرطة أن متسللا آخر نجا من الرحلة التي استمرت 11 ساعة ، وتم نقله الى أحد المستشفيات في غرب العاصمة للعلاج ، حيث وصفت حالته بالمستقرة رغم خطورتها ، وأكدت أنها تحقق في الحادث.

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية "إنه يوم الخميس الموافق 18 يونيو تلقت الشرطة تقارير عن مسافرين خلسة على متن رحلة جوية من جوهانسبرج الى مطار هيثرو" ، وأضاف "تلقينا اتصالا الساعة التاسعة والنصف صباحا بوجود جثة أعلى مبنى في منطقة كيو في غرب لندن ، ووصفت الوفاة بغير المبررة" ، مشيرا الى أن الرجل الآخر يتواجد في مستشفى غرب لندن وحالته مستقرة رغم أنها خطيرة.

وقال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية "نعمل مع شرطة العاصمة والسلطات في جوهانسبرج للتحقق من الوقائع المحيطة بهذه الحالة النادرة للغاية."

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل متسلل سقط من طائرة شركة الخطوط الجوية البريطانية مقتل متسلل سقط من طائرة شركة الخطوط الجوية البريطانية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates