موانئ بي آند أو تتفاوض على إدارة 30 ميناءً حول العالم
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"موانئ بي آند أو" تتفاوض على إدارة 30 ميناءً حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موانئ بي آند أو" تتفاوض على إدارة 30 ميناءً حول العالم

"موانئ بي آند أو"
دبي - صوت الإمارات

أكد رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان أحمد بن سليم، أن شركة "موانئ بي أند أو" التي أطلقتها حكومة دبي أمس الاربعاء ، تخوض مفاوضات لإدارة 30 ميناءً حول العالم.

ولفت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في دبي أمس الاربعاء للإعلان عن تأسيس شركة "بي أند أو" وبدء عملياتها التشغيلية، إن الشركة وقعت مذكرات تفاهم لتشغيل ميناء "دورس" في منطقة "تيرانا" في ألبانيا وميناء في الصومال بالإضافة إلى وصول المفاوضات لمراحل متقدمة مع حكومة مدغشقر لإدارة ميناء "بربرا"، بالإضافة إلى ميناءين آخرين قيد التوقيع.

 وأضاف ابن سليم أن الشركة الجديدة ستركز على الفرص الاستثمارية في مجال إدارة الموانئ الصغيرة والمتوسطة لا سيما في أفريقيا وآسيا وأميركا الجنوبية.

وشدد على أن شركة "بي أند أو" ستعمل بشكل مستقل ومنفصل تماما عن شركة موانئ دبي العالمية، التي تركز على عمليات تطوير موانئ الحاويات ذات السعات الكبيرة.

وأكد ابن سليم أنه لا نية لنقل أي أصول من شركة موانئ دبي العالمية إلى الشركة الجديدة حيث تقوم الأخيرة بالتفاوض بشكل مستقل مع عدد كبير من الحكومات والمؤسسات لإدارة وتنمية الموانئ الصغيرة ومتوسطة الحجم والتي يقدر عددها بنحو 5500 ميناء حول العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ بي آند أو تتفاوض على إدارة 30 ميناءً حول العالم موانئ بي آند أو تتفاوض على إدارة 30 ميناءً حول العالم



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates