موانئ دبي ترسي عقد بناء قارب لنقل ربّابنة ميناء جبل علي
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"موانئ دبي" ترسي عقد بناء قارب لنقل ربّابنة ميناء جبل علي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موانئ دبي" ترسي عقد بناء قارب لنقل ربّابنة ميناء جبل علي

موانئ دبي العالمية
دبي - صوت الإمارات

أرست موانئ دبي العالمية-الإمارات أمس عقدا على شركة "قوارب الإمارات المحدودة" لتصميم وبناء قارب نموذجي لنقل ربّابنة موانئ دبي العالمية إلى السفن المبحرة من وإلى ميناء جبل علي. وسيتم اختبار نموذج الجيل الجديد من قبل قسم الملاحة في ميناء جبل علي.
 وتم تصميم القارب الذي يتسع لتسعة أشخاص بحيث يعزّز الأداء ويخفض تكاليف التشغيل فضلاً عن المزايا الصديقة للبيئة، وسيتم صنعه من مواد مركبة تجمع بين الألياف الزجاجية والبلاستيك القابل للنفخ. يبلغ طول القارب 50 قدماً وتصل سرعته القصوى إلى 38 عقدة.
وقع العقد في ميناء جبل  نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات محمد المعلم،ورئيس مجلس إدارة شركة قوارب الإمارات، جمال فهد هزّاع، بحضور المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية–الإمارات؛ محمد علي أحمد ومدير محطة الحاويات رقم 3 الجديدة، عصام محمد خوري ونائب مدير الإدارة البحرية في ميناء جبل علي،الربّان أحمد بن دلموك كما حضر حفل التوقيع مدير عام شركة قوارب الإمارات بالومبو كريستيان .
وأوضح رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: سلطان أحمد بن سليّم نحن ملتزمون بدعم الصناعات الإماراتية والمصنّعين الذين يملكون القدرات العالمية والمتوافقة مع أعلى المعايير الدولية التي تتبناها موانئ دبي العالمية. الشركات الإماراتية تلعب دوراً هاماً في إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة ونحن ملتزمون بتقديم مثل هذه الفرص التجارية لهم.
وأضاف رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: تسترشد موانئ دبي العالمية برؤية نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم   بوصفها مساهماً في التنمية الاقتصادية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نستفيد من كل الفرص لنقل هذه الرؤية إلى الشركات الأخرى. وسيتم بناء قارب نقل الربّابنة في منشأة قوارب الإمارات في جبل علي تحت إشراف المهندسين البحريين من ذوي الخبرة. وسيتم تنفيذ عناصر التصميم الصديقة للبيئة التزاماً بأعلى المعايير والأنظمة البحرية الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موانئ دبي ترسي عقد بناء قارب لنقل ربّابنة ميناء جبل علي موانئ دبي ترسي عقد بناء قارب لنقل ربّابنة ميناء جبل علي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates