موظفو مطار أبوظبي الأفضل في المنطقة من سكاي تراكس
آخر تحديث 19:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موظفو مطار أبوظبي الأفضل في المنطقة من "سكاي تراكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موظفو مطار أبوظبي الأفضل في المنطقة من "سكاي تراكس"

مطار أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد أكبر استبيان عالمي للمسافرين أن العاملين في مطار أبوظبي الدولة، هم أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط، حيث حازوا هذا اللقب للسنة الثالثة من جوائز سكاي تراكس، وقد تسلمت مطارات أبوظبي هذه الجائزة في حفل جوائز المطارات العالمية في باريس يوم الأربعاء الماضي .

ويؤكد فوز المطار بهذا اللقب مكانة أبوظبي مركزا عالميا رائدا للطيران، مما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية ،2030 ورؤية مطارات أبوظبي في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة في العالم، كما تم تصنيف مطار أبوظبي للسنة الثانية على التوالي كمطار أربع نجوم .

في هذا الصدد أشار رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي علي ماجد المنصوري "إن الفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثالث، يؤكد استمرار مطارات أبوظبي في تقديم تجربة سفر فريدة من نوعها، ومع تزايد أعداد المسافرين والزائرين لأبوظبي نحرص دائما على ضمان حصولهم على أفضل الخدمات في المطار، ونحن نقوم بذلك من خلال برنامج تعزيز القدرة الاستيعابية في المطار، من خلال إضافات جديدة للمتاجر والمطاعم والمقاعي، وتطبيق تقنيات مبتكرة تضاهي أفضل المطارات في العالم، ومن أهم الدواعم لهذا النجاح هو الالتزام المطلق لشركائنا في المطار، نحو تقديم الأفضل من إدارة أمن المنافذ، والمطارات، والجمارك، والجوازات وشركات الطيران، وأود هنا أن أتقدم لهم بالشكر والعرفان على جهودهم المبذولة، وبالنسبة لموظفينا فكون أن هذه الجائزة هي ناتج مباشر من تصويت المسافر بأنفسهم، ذلك يعد أفضل شهادة على الإطلاق، وأنا فخور جداً بذلك" .

ومن جانبه لفت الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس إدوارد بلايستيد "يزداد مطار أبوظبي الدولي قوة وتميزا يوما تلو الآخر، ويتم الآن الاعتراف بهذه الجهود الرامية إلى تحسين تجربة المسافرين، وضمان سلسلة متنوعة وممتعة من الخدمات في المطار، وأود أن أهنئ مطارات أبوظبي على هذا الإنجاز وعلى قدرتهم على الفوز بهذه الجائزة، في منطقة ذات قدرة تنافسية عالية" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفو مطار أبوظبي الأفضل في المنطقة من سكاي تراكس موظفو مطار أبوظبي الأفضل في المنطقة من سكاي تراكس



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates